أحمد جبريل: سنضرب مصالح كل أطراف العدوان على سورية

أعلن احمد جبريل امين عام الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة وقيادات فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق انهم “سيضربون مصالح كل أطراف العدوان على سورية في مواقعها الموجعة والحساسة”، وذلك جاء خلال استقبال رئيس لجنة الأمن القومي في مجلس الشورى الايراني علاء الدين بروجردي لأحمد جبريل”.
وبحسب بيان للجبهة الشعبية القيادة العامة، “دار البحث في آخر التطورات السياسية في المنطقة في ضوء التهديدات والحملة العسكرية الاميركية – الصهيونية ضد سورية. كما تم البحث في آخر تطورات القضية الفلسطينية”.
وشدد جبريل خلال الاجتماع على أن “العدوان على سورية هو اعتداءٌ مباشر على محور المقاومة، غايته النيل من إرادتهِ السياسية خدمة للمشروع الصهيوني الأميركي في المنطقة”.
وأوضح أن “استهداف سورية من شأنه أن يفتح المعركة الشاملة مع أميركا والعدو الصهيوني وأدواتهم في المنطقة العربية”.
وفي هذا السياق، لفت جبريل الى أن “شعبنا الفلسطيني يقف إلى جانب سورية التي تخوض المعركة دفاعا عن فلسطين والأمة العربية”، مضيفا: “اننا سنقاوم العدوان الأميركي على سورية بروحٍ استشهادية، وسنضرب مصالح كل أطراف العدوان في مواقعها الموجعة والحساسة”.
من جانبه، تحدث رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني علاء الدين بروجردي عن “ثقةِ الجمهورية الإيرانية بقدرةِ سورية على مواجهة العدوان وهزيمته”، منوها بأن بلاده “تعتبر أن مواجهة العدوان والتصدي له هي نتيجة حتمية لأن هذا العدوان الظالم يأتي خدمة للكيان الصهيوني الغاصب”.
ورأى بروجردي أن “النتيجة الطبيعية ستكون هزيمة محققة لإسرائيل والمشروع الأميركي”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.