بدر الذياب: متأكد من قدرات منتخب الشباب لليد

أعرب أمين سر الاتحاد الكويتي لكرة اليد بدر الذياب اليوم عن ثقته بقدرات لاعبي منتخب الشباب على تحقيق نتيجة ايجابية خلال مشاركتهم في بطولة آسيا ال13 للشباب (تصفيات كأس العالم) التي ستقام في العاصمة القطرية (الدوحة) في الفترة بين 30 يونيو الجاري وحتى 13 يوليو المقبل.

وقال بدر ذياب ان الفريق تنتظره مهمة صعبة في البطولة التي يشارك بها نخبة من أفضل المنتخبات في القارة معربا عن الامل في ان يتمكن الفريق من تحقيق المنشود والظفر بالبطولة التي يحمل لقبها.

وأشاد بجهود الجهاز الفني لفريق بقيادة المدرب نبيل طه “الذي لم يدخر جهدا في اعداد اللاعبين أفضل الاعداد للمشاركة في هذا المحفل القاري الكبير”.
ولفت الى ان بطولات الشباب يصعب التكهن خلالها بالفرق المرشحة المؤهلة لنيل لقبها “باعتبار ان لاعبي الفرق يتغيرون بصورة مستمرة من بطولة لاخرى لانتقالهم الى فرق الرجال ما يزيد من حماسة اللعب في البطولات”.

وأشار الى ان المنتخب سيعود اليوم من المعسكر الاستعدادي الذي اقامه للمشاركة في البطولة في العاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة الماضية.

وكانت قرعة البطولة المؤهلة لبطولة العالم للشباب التي ستقام في البوسنة والهرسك 2013 قد أسفرت عن وقوع المنتخب الكويتي ضمن المجموعة الثالثة التي تضم ايضا كلا من كوريا الجنوبية ولبنان والصين تايبيه والبحرين.

وضمت المجموعة الاولى فريق البلد المنظم (قطر) في المجموعة الأولى بجانب الامارات والسعودية وأوزبكستان في حين ضمت المجموعة الثانية كلا من ايران واليابان وهونج كونج ومكاو والعراق.

وقد وقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب البحريني نبيل طه على 16 لاعبا هم علي صالح وفيصل بولند وعبدالله جرخي وعبدالوهاب المزين وعبدالله الغربلي ومشاري طه وعبدالله الحجرف وعبدالله الخميس وسعود الضويحي وأحمد البلوشي وعبدالله خزيعل وعبدالرحمن البالول ويوسف الحداد وخلف فهد ومحبوب سالم وفهد الرشيدي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.