الدهيم : ماضين قدماً في تحويل “المعرض الدولي” لمركز جاذب للمعارض الاقليمية والدولية

اعلنت شركة معرض الكويت الدولي اليوم أنها ماضية قدما في تنفيذ الخطة الاستراتيجية الموضوعة والمعلنة بتحويل أرض المعارض الدولية الى مركز جاذب للمعارض المحلية والاقليمية والدولية.
وقالت المدير التنفيذي لدى الشركة باسمة الدهيم في تصريح صحافي ان لدى الشركة رؤية واضحة مخططا لها ومدروسة بشكل سليم حيث تسير بخطى ثابتة وفق الخطة التوسعية الموضوعة في اطار حرصها على تميزها وسعيها المتواصل لتحقيق التكامل والتطوير في البنى التحتية وجميع مرافق الشركة.
وكشفت عن قرب الانتهاء من اعمال التحديث والصيانة التي تجري حاليا على صالات العرض رقم 5 و6 و7 لتكون صرحا كبيرا مشرفا للكويت ولتضاهي به اكبر صالات العرض تطورا وتنظيما والارتقاء بها للوصول الى مصاف المعايير العالمية المقدمة لعملاء النخبة لتحوز اعلى درجات الرضا من عملائها في الكويت وخارجها.
واضافت الدهيم أن الشركة لن تدخر جهدا في الاستثمار في المجالات التي من شأنها دعم عملائها على جميع الصعد بحيث تكون دائما وابدا عند حسن ظنهم مشيرة الى ان شركة معرض الكويت الدولي قامت بتظيم 33 معرضا وفعالية خلال الستة اشهر الأولى من العام الحالي.
وفيما يخص جدول تنظيم المعارض افادت الدهيم بأن شهر يونيو الماضي شهد انطلاق مهرجان الصيف الذي يعد من المعارض الاستهلاكية في الفترة من 18 الى 30 يونيو وكان قد لقي اقبالا واسعا من حيث حجم مشاركة الشركات وواكب انتهاء المدارس وبداية العطلة الصيفية ارتفاع درجات حرارة الصيف لترتفع فيه وتيرة البحث عن مكان لقضاء الاجازة الصيفية والاستجمام الأمر الذي دفع الكثيرين الى البحث عن مستلزمات الصيف والسفر.
واما بالنسبة لمعارض شهر يوليو الحالي فلفتت الى انه سيشهد اقامة سلسلة من المعارض أولها معرض (الغذاء الرمضاني والأواني المنزلية) من 9 الى 21 يوليو ويواكبه (معرض العائلة) من 9 الى 19 يوليو الحالي ليشكلا اكبر حدث استهلاكي من نوعه في هذا التوقيت من السنة قبل قدوم الشهر الفضيل متوقعة ان يلقى هذان المعرضان اقبالا كبيرا نظرا لتسابق الجمهور لشراء مستلزماتهم وحاجاتهم الرمضانية من المنتجات الغذائية واللحوم والألبان والحلويات المحلية والمستوردة والأواني والاكسسوارات المنزلية المختلفة اضافة الى مجموعة من الشركات تعرض مختلف القطاعات الاستهلاكية كالملابس والكماليات والمشغولات اليدوية والعطور ومواد التجميل وغيرها.
وذكرت ان اقامة مثل هذه المعارض الاستهلاكية على ارض المعارض الدولية بمشرف يمثل فرصة مثالية للتعرف على السلع الجديدة والاطلاع والوقوف على احدث الموديلات المميزة وفي عدة مجالات موضحة ان هذه المعارض تحفل بأنشطة مهمة عديدة وتستهدف استقطاب شرائح مختلفة من الزبائن لارضاء مختلف الأذواق.
واشارت الى ان هذه المعارض حققت نجاحا ملحوظا على مدى الاعوام الماضية تمثل في تضاعف عدد اجنحة الشركات المشاركة سواء من داخل الكويت او خارجها اكثر من مرة مما يتطلب افساح المجال لاستيعاب اجنحة جديدة للشركات الجديدة المشاركة لتتمكن من عرض انشطتها وخدماتها.
وعن معرض الحج والعمرة الثاني الذي سيقام في الفترة من 29 يوليو الجاري الى 4 اغسطس المقبل قالت الدهيم ان رعاية وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية للعام الثاني على التوالي تعطي زخما للمعرض في ظل عدم وجود معارض مماثلة في الكويت حيث يتيح للحملات والشركات استعراض كل خدماتها واسعارها والمزايا التي توفرها لعملائها امام الزوار وهذا من شأنه الارتقاء بمستوى الأداء والذي يحقق المصلحة المشتركة لكل من الحاج واصحاب الحملات معا.
وأكدت ان الشركة على استعداد دائم للاضطلاع بمسؤولياتها ومتابعة القيام بدورها على اكمل وجه واستمرار مسيرتها في دعم هذا الصرح الوطني المميز حيث تحرص على ان يرافق فترة اقامة هذه المعارض كالعادة حملات اعلانية كبرى في الصحف المحلية والاذاعة والتفزيون اضافة الى الاعلانات الخارجية.
وكشفت الدهيم عن مسابقة فريدة وجديدة من نوعها اطلقتها شركة معرض الكويت الدولي تتجلى في مكافأة زوار معارضها بسيارة من احدث الموديلات ابتداء من العام الحالي اضافة الى تقديم هدية لفائز واحد صاحب الكوبون السعيد مع نهاية المعرض المقرر السحب عليه والذي يتم الاعلان عنه مع بداية نشاطه.
واكدت حرص معرض الكويت الدولي على رعاية المعارض الشبابية بصفتهم نواة الغد والركيزة الأساسية لتقدم وتنمية المجتمع مشيرة الى أن المرحلة المقبلة ستكون حافلة بأنشطة المعارض المتخصصة التي تبادر الشركة الى اقامة الجديد منها وتطوير ما هو مدرج على برنامج معارضها السنوي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.