“اتحاد الجمعيات التعاونية” : نواصل الجهود لحل مشكلة غلاء أسعار بعض السلع الغذائية

أكد اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية مواصلة الجهود الرامية الى حل مشكلة غلاء أسعار بعض السلع الغذائية من خلال توحيدها في الجمعيات التعاونية بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
وقال رئيس الاتحاد عبدالعزيز السمحان في تصريح صحافي عقب اجتماعه اليوم مع وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل محمد الكندري ان البحث تناول كيفية توحيد الاسعار في الجمعيات التعاونية وتخفيضها خلال شهر رمضان المبارك عبر اطلاق المهرجانات التسويقية وتوفير الكميات الكافية من السلع الاساسية والرمضانية “مع الاتفاق على الغاء عبارة حتى نفاد الكمية من قاموس المهرجانات المقامة”.
واضاف السمحان ان الاجتماع شهد مناقشة الحلول المطروحة لحل مشكلة الفروع المستثمرة في الجمعيات التعاونية واعادة النظر في مستحقات أملاك الدولة وازالة المعوقات التي تحول دون تطوير العمل التعاوني مطالبا مشاركة الاتحاد في لجان وزارة الشؤون الخاصة به.
وشدد على ضرورة القضاء على ظاهرة الروتين الاداري “الذي كان له الاثر المباشر في تراجع المركز المالي لبعض الجمعيات التعاونية مع تخفيف الاجراءات الخاصة للحصول على التراخيص اللازمة لتكون الطريق ممهدة لاحداث نقلة نوعية في المسيرة التعاونية”.
بدوره أكد الوكيل الكندري ضرورة استمرار الاجتماعات بين الوزارة واتحاد الجمعيات لبحث التحديات والنظر في طرق دفع عملية التطوير في المجال التعاوني.

 

كونا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.