“الدولي” يطلق دورة تدريبيةصيفية لأبناء الموظفين

أعلن بنك الكويت الدولي KIBعن إطلاقه دورة تدريب صيفية لأبناء وبنات الموظفين، وذلك في إطار الدور المجتمعي للبنك وحرصا منه على تنمية مهارات المتدربين وإكسابهم الخبرات والمعرفة في العمل المصرفي، وكذلك لشغل أوقات فراغهم في مجالات مهمة ومفيدة.
وقد استقبلت إدارة الموارد البشرية -قسم التدريب في البنك أبناء موظفي “الدولي” الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و18 سنة، للتدريب على العمل المصرفي في المقر الرئيسي للبنك وكافة الفروع والأقسام وذلك على مدار 12 يوما متواصلا.
وتعليقا على هذه الدورة التدريبية، صرح المدير التنفيذي لإدارة الموارد البشرية في “الدولي” / سالم قبازرد: “يحرص بنك الكويت الدولي على توطيد العلاقات بين البنك وأسر الموظفين، وعلى تنمية مهارات أبناء وبنات العاملين فيه. وتأتي دورة التدريب الصيفية هذه لدعم الطلبة في مختلف مراحلهم الدراسية واتاحة الفرصة لهم لتلقي معلومات وفيرة عن العمل في القطاع المصرفي الإسلامي”.
وأضاف / قبازرد قائلا: “أن برنامج الدورة سيضم تدريبا نظرياوميدانيا،حيث سيحضر المتدربين من أبناء وبنات الموظفين محاضرات متخصصة تشرح طبيعة وكيفية سير العمل داخل ادارات واقسام البنك المختلفة وكيفية تقديم الخدمة للعملاء والجمهوربمستوى عالٍ من المهنية والحرفية. ويتطلع “الدولي” دائما لتنظيم المزيد من برامج التدريب للشباب بهدف تعزيز مهاراتهم وقدراتهم، وذلك في إطار دوره المسؤول في المجتمع، بالإضافة إلى تعزيز العلاقات المتميزة القائمة بين البنك وموظفيه.”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.