“زين” تستقبل ازرق الدراجات المائية الحائز على بطولة العالم في الولايات المتحدة

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها استقبلت أبطال المنتخب الوطني للدراجات المائية في مطار الكويت وذلك بعد فوز المنتخب ببطولة العالم للدراجات المائية في الولايات المتحدة الأميركية، كونها الراعي الرئيسي للمنتخب للعام الثالث على التوالي.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها شاركت في حفل الاستقبال الذي أقيم في قاعة التشريفات بمطار الكويت الدولي والذي حضرته العديد من الهيئات والشركات الداعمة للمنتخب، حيث أكدت أن رعايتها للمنتخب أتت في إطار دعمها المستمر لقطاعي الشباب والرياضة والرياضيين الكويتيين وتشجيعهم لتمثيل الكويت في البطولات العالمية، ومساندتهم لتحقيق مثل هذا الانجاز الرياضي في المحافل الدولية.

وقال مدير إدارة العلاقات والاتصالات في الشركة وليد الخشتي في هذه المناسبة ” نتقدم بالتهنئة لأبطال منتخبنا الوطني للدراجات المائية على إنجازهم بتحقيق المركز الأول ببطولة العالم للدراجات المائية في الولايات المتحدة، حيث أن المنتخب يستحق كل الدعم والرعاية لما حققه من إنجازات عالمية في الأعوام السابقة والحالية، وحيث أن هذه الرعاية وغيرها من الرعايات تؤكد على ثقة الشركة الكبيرة بكفاءات الشباب الكويتي القادرة على تحقيق التميز والتفوق في كافة الميادين والمجالات”.

وأكد الخشتي أن الشركة تفخر بهذا الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب على مستوى رياضي عالمي، وأنها مستمرة بدعم الرياضة والرياضيين الكويتيين في شتى المجالات على الصعيدين المحلي والعالمي.

للاطلاع على المزيد من هذه المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.