البنك التجاري يرعى البرنامج الصيفي لـ “لوياك”

قام البنك التجاري الكويتي برعاية البرنامج الصيفي الذي نظمته ” لوياك – أحد أنشطة بيت لوذان التي تعنى بدعم الشباب وإيجاد فرصاُ مميزة لهم تساهم في تطوير شخصياتهم وتكشف قدراتهم الإبداعية وتبني مهاراتهم المهنية. وقد جاءت هذه الرعاية من جانب التجاري لتؤكد مفهوم المسئولية الاجتماعية الشاملة لدى البنك وسعيه لخدمة المجتمع بكافة أطيافه.

وبهذه المناسبة استقبلت أماني الورع مساعد المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة عدد من طلبة لوياك الذين شاركوا في هذا البرنامج الصيفي، حيث أكدت في لقائها معهم على أهمية الشباب في بناء التنمية المستدامة للوطن وجهود البنك التجاري الكويتي الرامية إلى دعم ورعاية الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المختلقة التي تهم الشباب وتنعكس إيجاباً عليهم وذلك انسجاما مع سياسته الرامية إلي النهوض بمسئوليته الاجتماعية.

وأشادت أماني الورع بالأنشطة والفعاليات واللقاءات التي تضمنها المخيم الصيفي لـ “لوياك” وتأثيره الايجابي في تنمية الحس الإنساني والفكر الإبداعي لدى الشباب المشاركين من الجنسين، فضلاً عن الفرصة التي يوفرها هذا البرنامج لشغل أوقات الفراغ لدى الشباب أثناء موسم الصيف في العديد من الأنشطة المفيدة.

ويواصل البنك التجاري رعاية الأنشطة والفعاليات الاجتماعية المختلفة التي تهدف وبصورة أساسية إلى دعم المبادرات الموجهة لاستغلال طاقات الشباب الكويتي والهادفة في مجملها إلى تنمية قدراتهم وثقل مهاراتهم كونهم الركيزة الأساسية التي تبنى عليها نهضة الأمم.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.