“البترول الوطنية” تفوز بجائزة الشرق الاوسط للنفط والغاز لعام 2013

أعلنت شركة البترول الوطنية الكويتية فوزها بجائزة الشرق الاوسط للنفط والغاز لعام 2013 التي تنظمها مجلة (أويل اند جاز) العالمية وذلك في مجال مشروع التدريب الصناعي.
وقال بيان صحافي للشركة اليوم انه تم اختيار برنامج التدريب المنظم علي العمل (أس – أو جيه تي) الذي تطبقه (البترول الوطنية) كأفضل مشروع تدريب صناعي على مستوى الشرق الأوسط هذا العام من قبل لجنة تحكيم الجائزة المكونة من مجموعة من المتخصصين المعتبرين في هذا المجال.

وأضاف ان دائرة التدريب والتطوير الوظيفي مثلت الشركة في الجائزة ضمن فئة مشروع التدريب الصناعي من خلال تقديم شرح مفصل عن جميع البرامج التدريبية التي تعقدها الدائرة وقد حاز مشروع التدريب المنظم على العمل (أس – أو جيه تي) الجائزة.

وأوضح ان البرنامج يهدف الى تقديم عملية منظمة أساسها موظفون ذوو خبرة في مجال تدريب الموظفين حديثي التعيين على مهام الوظيفة في مكان عملهم الفعلي ويعمل هذا الامر على ايجاد برنامج تدريبي موحد وثابت على مستوى الشركة ككل.

وذكر ان رئيس فريق تدريب المشاريع في دائرة التطوير والتدريب الوظيفي بالشركة عبدالرحمن العليان مثل الشركة في حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في (أبوظبي) أخيرا بمشاركة كبريات الشركات النفطية في المنطقة.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي في الشركة المهندس محمد غازي المطيري اشادته بدور دائرة التدريب والتطوير الوظيفي في تطوير القدرات المهنية والقيادية للموظفين وبجهود القائمين على البرنامج ما أسهم في تحقيق هذا الانجاز المشرف ورفع اسم الشركة عاليا وفي القمة على مستوى الشرق الاوسط بين المؤسسات العاملة في مجال الصناعة النفطية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.