نادي الكويت يتأهل للدور النهائي لكأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم

تأهل نادي الكويت للدور النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد فوزه اليوم للمرة الثانية على مستضيفه ايست بنغال الهندي بثلاثة أهداف دون رد ضمن مرحلة الاياب للدور نصف النهائي للمسابقة.
وأحرز الهدف الاول لنادي الكويت في المباراة التي أقيمت في استاد يوبا بهاراتي سوليت ليك بمدينة كلكوتا الهندية محترفه البرازيلي روجيريو كوتينيو في الدقيقة 43 من مجهود فردي بعد انطلاقته في الكرة من منتصف الملعب ومراوغته لاحد المدافعين قبل توغله في منطقة الجزاء ويسددها على يمين الحارس ابجيتو مندار.

وأضاف عبدالهادي خميس الهدف الثاني للكويت في الدقيقة 44 بعد استلامه لتمريرة زميله المحترف التونسي شادي الهمامي ليتقدم الاول في الكرة ويرسلها فوق الحارس ومن ثم سددها في قلب المرمى.

وصنع الهدف الثالث للكويت فهد عوض بعد استلامه للكرة داخل منطقة الجزاء ومراوغته لاحد المدافعين ويسدد الكرة التي استقبلها مدافع ايست بنغال ابيشيك داس على خط المرمى وسددها في شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة 86.

وأشهر حكم المباراة بطاقتين حمراوين لكل من لاعب الكويت عبدالهادي خميس في الدقيقة 45 ولاعب ايست بنغال ارناب ماندال في الدقيقة 66 ليستكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين لكل منهما.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت بين الطرفين مطلع الشهر الجاري قد انتهت بفوز نادي الكويت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين ليكون مجموع مباراتي الذهاب والاياب (7 – 2).

وبنتيجة لقاء اليوم ينتظر نادي الكويت (حامل اللقب) الفائز من المباراة الاخرى التي تقام مساء اليوم ضمن هذا الدور بين فريقي القادسية الكويتي والفيصلي الاردني في العاصمة الاردنية عمان ليلاقيه في المباراة النهائية المقررة اقامتها في الثاني من نوفمبر المقبل.

وبهذا التأهل يكون نادي الكويت قد وصل للمرة الرابعة في تاريخه للمباراة النهائية حيث أحرز لقب البطولة في عام 2009 ثم خسر نهائي عام 2011 قبل أن يستعيد اللقب عام 2012.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.