الصحف تتغنى بتأهل القادسية والكويت لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي

أشادت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم بالانجاز الكبير الذي حققه القادسية والكويت بالتأهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن جدارة واستحقاق بعدما تمكنا من الاطاحة بالفيصلي الاردني وايست بنغال الهندي على التوالي من الدور قبل النهائي للبطولة بعد نجاحهما في الفوز ذهابا وايابا ليضربا موعدا في نهائي البطولة بالكويت 2 نوفمبر المقبل.

وتغنت وسائل الاعلام الكويتية باللقب الكويتي الثالث بعد تأهل فريقين كويتيين للمباراة النهائية في البطولة الآسيوية نظرا لان العميد الكويتاوي سبق له التتويج باللقب مرتين بينما خسر القادسية اللقب في نسخة 2010 ويطمح في انتزاعه من حامل اللقب في نهائي 2 نوفمبر المقبل.

وجاء تأهل القادسية للنهائي الآسيوي الثاني في تاريخه بعد الفوز في الاياب بالاردن على مضيفه الفيصلي بهدف نظيف لصالح الشيخ،وكان قد فاز ذهابا (2-1) ليتأهل بمجموع المباراتين (3-1)، بينما حقق الكويت (حامل اللقب) انجازا بتأهله للنهائي الرابع في تاريخه والثالث على التوالي بعد الاطاحة بايست بنغال بالفوز بثلاثية نظيفة في الاياب،وكان قد فاز في الذهاب بنتيجة (4-2) ليصبح مجموع المباراتين (7-2).

وكتبت صحيفة “السياسة” تحت عنوان : العميد يضرب موعداً مع القادسية في نهائي تاريخي بالآسيوية بعدما اطاحا بالفيصلي وايست بنغال…وضمنا اللقب الثالث للكرة الكويتية

وبدورها أشادت صحيفة “الانباء” بالانجاز ،وعنونت تقريرها عن المباراة ب” القادسية والكويت.. «عليكم بالعافية»” مضيفة أن الفريقين تأهلا بجدارة إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعودتهما المظفرة من عمّان والهند ببطاقتي التأهل الى المباراة النهائية.

من جانبها جاء عنوان صحيفة “الجريدة”: الأبيض والأصفر ضربا موعداً في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بعدما أكدا تفوقهما على إيست بنغال والفيصلي وضمنا اللقب القاري.

وأكدت صحيفة “الوطن” أن (الأبيض الرائع الى النهائي الرابع) في اشارة لتأهل الكويت لنهائي البطولة للمرة الرابعة،وتابعت : القادسية يلحق بمواطنه الكويت الى النهائي الآسيوي لتضمن الكرة الكويتية لقباً ثالثا في تاريخها بالبطولة.

وأشارت صحيفة “الراي” الى أن اللقب «الآسيوي»… كويتي،بينما ذكرت صحيفة “القبس”: النهائي الآسيوي كويتي،فيما أكدت صحيفة “عالم اليوم” أن (الكويت والنهائي الآسيوي ..عشق متبادل بعدما عبر ايست بنغال الهندي بثلاثية نظيفة)

حيث لم تتمكن من اللحاق بنتيجة لقاء القادسية والفيصلي نظرا لاقامته في وقت متأخر مساء أمس.

وبدورها عنونت صحيفة “النهار” تقريرها عن المباراة الاولى: الكويت إلى نهائي «الاتحاد الآسيوي» بينما لم تلحق بتغطية اللقاء الثاني للقادسية.وكان عنوان صحيفة “الشاهد” :”الكويت يقهر الهنود بثلاثية ويصل إلى نهائي الآسيوية بعدما فرض سيطرته على المباراة من البداية للنهاية”،فيما ذكرت صحيفة الوسط عنوان تقليدي: «العميد» إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي للمرة الرابعة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.