صفاء الهاشم لرئيس الوزراء: موافقتك على صعود المنصة سوف تكتب بماء الذهب

قالت النائب صفاء الهاشم مخاطبة سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء: سبق أن صرحتم لوسائل الإعلام أنَّ زمن الواسطة والمحسوبية في التعيينات قد انتهى” ثم رأينا طوفاناً من الواسطات والمحسوبيات والتعيينات على حساب الكفاءات من أبناء الشعب ودون أي معايير تذكر في آلية الترشيح أو التعيين.

وتابعت الهاشم انتقادها بقولها: ضاعت قضية الإسكان وتفاقمت، وتفشت البطالة وزادت أرقامها، وزاد التضخم وغلاء الأسعار في ازدياد وتبخرت كل أحلام المواطن في عهدك وازداد سخطه، واليوم تصرح سموك أن ( المشكلة الإسكانية في طريقها إلى الحل ) ونسألكم بالله عليكم: ماهي حلولكم لذلك؟! وماهو الجدول الزمني و ماهي الأرقام وما هي نسبة هبوط طلبات الإسكان المتراكمة للمعدل النصف سنوي؟! وماهي سياستك التفصيلية للحد من ارتفاع إيجارات السكن والغلاء الفاحش لأسعار الأراضي السكنيه؟!.

وأضافت الهاشم: وجهت لكم سؤالاً واضحاً بهذا الشأن وتفصيلياً ؟! فهل ستستطيع الإجابة عليه أم نحتاج لجلسة خاصة لذلك أو يتحول محوراً للاستجواب؟!.

وزادت الهاشم: التجربة أثبتت ومنذ توليك المنصب أن هناك مشكلة كبيرة مابين التصريح الإنشائي والقدرة علي التطبيق وآليته والعمل فيه.

وختمت الهاشم بالقول: ثق تماماً يا سمو الرئيس بأنَّ موافقتك على صعود المنصة والإجابة على محور مهم مثل القضية الإسكانية سوف تكتب بماء الذهب سواء مني أو من زملائي النواب الأفاضل.. الشق عود طال عمرك طالما أقنعتك وزيرة التخطيط أن إلغاء الرقابة المسبقة على المشاريع الكبرى ضرورى.

كن حذرا سموك فيما تتمناه!!.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.