متسابقو الكويت يحصدون المراكز الاولى في بطولة ال”موتو.كروس” بالدوحة

حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الاولى في منافسات الجولة الثالثة من بطولة لوسيل الدولية لل(موتو.كروس) بالعاصمة القطرية وشارك فيها عدد كبير من الابطال العرب والاجانب.
وشهدت البطولة التي اقيمت الليلة الماضية منافسات قوية في فئة (450 سي سي) اسفرت عن فوز المتسابق معاذ الانصاري في المركز الثالث في السباق الاول والمركز الثاني في السباق الثاني.
وفي فئة (250 سي سي) حقق المتسابق عبدالله الشطي المركز الاول في السباق الاول وفاز في السباق الثاني للفئة نفسها المتسابق محمد جعفر بالمركز الاول وعبدالله الشطي بالمركز الثاني.

وقال مدير اللعبة في النادي الكويتي للربع ميل ورئيس الوفد حمد السيف لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه بهذه النتيجة يتصدر المتسابق معاذ الانصاري فئة (450 سي سي) ب119 نقطة والمتسابق عبدالله الشطي فئة (250 سي سي) ب129 نقطة وبهذا تكون السيطرة كويتية على هذه البطولة.

واشاد السيف بمستوى التنظيم والتسهيلات التي قدمها الاتحاد القطري للمتسابقين وكذلك دور النادي الكويتي للربع ميل بدعم الشباب الكويتي وصقل مواهبهم لاعتلاء منصات التتويج ورفع علم الكويت في المحافل الدولية.

واضاف ان وفد النادي يتقدم بجزيل الشكر لرئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل الشيخ علي الفواز الصباح لما يقدمه لخدمة هذه الرياضة وخدمة الشباب الكويتي.

وقام رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية القطري ناصر العطية واعضاء الاتحاد العربي للدراجات النارية بتتويج الابطال الفائزين في السباقين ومنحهم الميداليات والكؤوس وتقرر ان تقام الجولة الرابعة من البطولة يوم 20 ديسمبر المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.