ازرق العاب القوى للناشئات يشارك في البطولة الخليجية الرابعة بالبحرين

توجه منتخب الكويت للناشئات لالعاب القوى اليوم الى البحرين للمشاركة في بطولة مجلس التعاون الخليجي الرابعة للناشئات التي ينظمها الاتحاد البحريني لألعاب القوى من 28 الى 30 من الشهر الجاري.
وقالت مشرفة الفريق بدرية بدر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المنتخب يضم 14 لاعبة ناشئة تتراوح اعمارهن بين 14 و16 عاما وسيتنافسن على اكثر من لعبة سيتم تحديدها واعتمادها في الاجتماع الفني الذي سيعقد لاحقا.

وعن الاستعدادات للبطولة اضافت المشرفة بدرية ان المنتخب اقام معسكرا داخليا مدته 10 ايام تم فية تكثيف مدة التدريب على فترتين صباحية ومسائية.

واوضحت ان اعمال البطولة ستبدأ اعتبارا من اليوم بالاجتماع الفني للبطولة والذي يسبق إقامة المنافسات وسيحضره ممثل عن الاتحاد البحريني لألعاب القوى والمندوبان الإداري والفني اضافة إلى مدير البطولة ورئيس لجنة الحكام ورئيس لجنة الملاعب والتجهيزات وممثلين عن المنتخبات المشاركة.

واضافت ان الاجتماع سيركز على تحديد الألعاب والمسابقات التي سيتم خوضها في البطولة اضافة إلى تثبيت أسماء اللاعبات المشاركات مع المنتخبات وتوزيعهن على المسابقات.

واوضحت ان المسابقات التي تم الاتفاق عليها مسبقا هي سباق 100م و200م و400م و800م و100م حواجز والوثب الطويل ودفع الجلة ورمي القرص والتتابع المنوع والسباعي ولكن الاجتماع الفني سيقوم باعتمادها او اضافة العاب جديدة.

وتقام البطولة الرابعة على مضمار استاد مدينة خليفة الرياضية بمشاركة منتخبات الإمارات وقطر والكويت وعمان والبحرين.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.