بورتو يهزم لشبونة ويحافظ على سجله والصدارة

بقي بورتو المتصدر وحامل اللقب من دون هزيمة بعدما حقق فوزه السابع والذي كان على سبورتينج لشبونة 3-1 في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين ضمن المرحلة الثامنة من الدوري البرتغالي التي ستختتم بلقاء مارتيتمو فونشال الثالث عشر مع استوريل الرابع اليوم الاثنين.

وسجل اهداف بورتو الذي كان قد تعادل مع استوريل 2-2 في المرحلة الخامسة، خوسيه (11 من ركلة جزا) والبرازيلي دانيليو لويس دا سيلفا (62) والارجنتيني لوتشو جونزاليز (74)، في حين سجل وليام كارفايو (60) هدف سبورتينج لشبونة الوحيد.

وقد ارتفع رصيد بورتو الى 22 نقطة وبفارق 5 نقاط امام سبورتينج لشبونة الذي بات يتقدم بفارق الاهداف فقط امام بنفيكا وصيف بطل الموسم الماضي والفائز على ناسيونال ماديرا بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي جييرمي سيكيرا (15) والبارجوياني اوسكار كاردوزو (48).

وفي باقي المباريات، فاز لوهاننزي على اروكا بهدف لفيديريكو ديونيسي (79)، وخسر سبورتينج براجا امام اكاديميكا كوامبرا بهدف لفرناندو الكسندر (4)، وريو افي امام جيل فيسنتي بهدف للويس مارتينز (79)، وماريتيمو فونشال امام استوريل بهدف لهيلدون (23 من ركلة جزاء) مقابل ثلاثة اهداف لخافيير بالبوا (12) ولويس ليال (62) وسيباستياو دي فريتا كوتو (سيبا) (69). وتعادل فيتوريا سيتوبال مع بيليننسيش 0-0.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.