رئيس الوزراء الهولندي يزور مصفاة “يوروبورت” الكويتية في روتردام

قام رئيس الوزراء الهولندي مارك روت يرافقه وفد من المسؤولين الحكوميين رفيعي المستوى وممثلين عن أصحاب العمل الهولنديين واتحادات الموظفين بزيارة مصفاة شركة البترول الكويتية في روتردام والمعروفة باسم (يوروبورت) اليوم.
وقال مدير شركة (يوروبورت) وائل سالمين لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الحكومة الهولندية اختارت هذه المصفاة لأنها مشغل معروف في ميناء روتردام.

وبعد جولة بالحافلة في مقر المصفاة تم الترحيب بروت والوفد المرافق له في ورشة الصيانة الدورية من قبل ادارة (يوروبورت) والفنيين.

وأضاف سالمين انه بالاضافة الى الاستثمارات في المصفاة نفسها تستثمر (يوروبورت) أيضا بكثافة في تعليم موظفيها وقد قامت الشركة أخيرا بتطوير برنامج تدريبي جديد لفنيي الصيانة ومع هذا البرنامج التدريبي الجديد تكون الشركة قادرة على تعليم وتدريب موظفيها الجدد على نحو أفضل.

وقد استثمرت (يوروبورت) أكثر من 120 مليون دولار في عملية التحول في المصفاة وهو أمر ضروري للحفاظ على عملية آمنة وموثوق بها وسوف تعمل المصفاة حاليا لمدة خمس سنوات متواصلة دون أي أنشطة ميكانيكية.

وشدد سالمين على أن نطاق هذا التحول هو الأعلى في تاريخ الشركة موضحا ان الاستعدادات والتخطيط السليم استغرق اكثر من عامين وقد كانت بداية التحول واعدة جدا حيث تم اغلاق جميع الوحدات دون أي حوادث سلامة ودون حدوث أثر بيئي وفي الوقت المحدد.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.