الكويت تواصل حصد الميداليات في بطولة الالعاب المائية لدول مجلس التعاون بمسقط

واصلت دولة الكويت حصد الميداليات في البطولة ال 23 للألعاب المائية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تستضيفها العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة بين يومي 27 و30 من الشهر الجاري.
ففي مسابقات الفترة الصباحية وفي سباق 1500 متر حرة لفئة العمومي حصل الكويتي عبدالله فهد البدر على الميدالية الذهبية فيما حصلت السلطنة على الميدالية الفضية عن طريق السباح محمد نصيب الحبسي بينما حصل السباح العماني خالد محمد الكليبي على الميدالية البرونزية.

وفي سباق 50 متر حرة لفئة 10 سنوات حصل على الميدالية الذهبية الكويتي بدر مجدي الصالح كما حاز على الميدالية الفضية الكويتي سعود ثامر الشمروخ بينما جاء في المركز الثالث القطري عبدالرحيم عبدالعلي حسين الذي حصل على الميدالية البرونزية.

وفي سباق 50 متر حرة لفئة العمومي حصلت الكويت على الميدالية الذهبية عن طريق محمد احمد مدوه بينما جاءت سلطنة عمان في المركز الثاني بحصول السباح محمد عبدالله الخضوري على الميدالية الفضية فيما فاز الكويتي أحمد حسين أحمد محمد بالميدالية البرونزية.

وفي سباق 100 متر صدر لفئة العمومي حصلت الامارات على الميدالية الذهبية عن طريق السباح مبارك محمد سالم بينما جاء في المركز الثاني الكويتي عبدالرحمن فهد البدر الذي نال الميدالية الفضية كما جاء في المركز الثالث الكويتي أحمد فهد البدر الذي حاز الميدالية البرونزية.

وفي سباق 200 متر لفئة فردي متنوع فقد حصل على الميدالية الذهبية السباح سعود ثامر الشمروخ بينما نال الميدالية الفضية الكويتي بدر مجدي الصالح وحل القطري عبدالرحيم عبدالعلي حسين في المركز الثالث.
أما في سباق 100 متر متنوع لفئة العمومي فقد حصل المنتخب الكويتي على المركز الأول عن طريق السباحين سعود عبدالعزيز الطيار وعبدالرحمن فهد البدر ومرزوق فيصل السالم ومحمد أحمد مدوه فيما جاء في المركز الثاني منتخب الإمارات الذي نال الميدالية الفضية عن طريق السباحين يعقوب يوسف السعدي ومبارك محمد سالم وعلي أحمد الكعبي ومحمد جاسم المهيري فيما حصل منتخب سلطنة عمان على الميدالية البرونزية عن طريق السباحين أيمن حمد الكليبي وعيسى سمير العدوي ونضال بن سليمان الحراصي ومحمد بن عبدالله الخضوري.

أما في الفترة المسائية وفي سباق 200 متر حرة لفئة العمومي فقد حصل المنتخب الكويتي على الميداليات الذهبية بفوز السباح سعود عبدالعزيز الطيار بالمركز الأول اما المركز الثاني والميدالية الفضية فكانت من نصيب السباح السعودي علي حبيب العيسى بينما حل السباح الكويتي أحمد حسين محمد في المركز الثالث.

وفي سباق 400 متر فردي متنوع لفئة العمومي حققت الكويت المركز الأول عن طريق السباح مرزوق فيصل السالم فيما جاءت السلطنة في المركز الثاني بتمكن السباح عبدالرحمن يحيى الكليبي من الفوز بالميدالية الفضية بينما جاءت البحرين في المركز الثالث بحصول السباح خالد عبدالله بابا على الميدالية البرونزية.

أما في سباق 50 متر صدر لفئة 10 سنوات حلت الكويت في المركزين الأول والثاني بعدما استطاع السباح الكويتي فاهم مساعد ظاهر الفوز بالمركز الأول وحل السباح الكويتي الاخر عبدالله أحمد عيد في المركز الثاني فيما حصل السباح البحريني عبدالله خالد جمال على المركز الثالث.

أما في سباق 200 متر صدر لفئة العمومي ففاز منتخب الكويت بالمركزين الأول والثاني عن طريق اللاعبين أحمد فهد البدر وعبدالرحمن فهد البدر على الترتيب.

وفي سباق 4 في 50 متر حرة لفئة البراعم 10 سنوات حل المنتخب الكويتي في المركز الأول عن طريق السباحين عيسى عبدالعزيز الدغيشي وبدر مجدي الصالح وصالح عبدالله عبدالكريم وسعود ثامر الشمروخ وفي المركز الثاني حل المنتخب القطري عن طريق السباحين عبدالرحيم عبدالعلي حسين ومحمد فهد حسين وعبدالرحمن نايف الشمري ويوسف عبدالعزيز الخليفي وحل المنتخب البحريني في المركز الثالث عن طريق السباحين جمال حسن الصالح وعلي صادق علوي وعبدالله الرويله وعبدالله خالد جمال. وفي سباق 4 في 100 متر حرة لفئة العمومي حلت الكويت في المركز الأول بحصولها على الميدالية الذهبية فيما حلت الامارات في المركز الثاني وسلطنة عمان في المركز الثالث.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.