فرق مقدمة الدوري الايطالي تحتفظ بمواقعها خلف قاطرة روما

لم تسفر مباريات الجولة العاشرة من دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم عن تغيير في المواقع الأربعة الأمامية التي يتصدرها فريق روما الجامح.
وحقق حامل اللقب يوفنتوس فوزا سهلا على ضيفه كاتانيا يوم امس عندما امطر شباكه بأربعة أهداف نظيفة الا انها لم تمكنه من تجاوز نابولي الذي أخمد حماسة فيورنتينا بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد ليحافظ على مركزه الثاني أمام يوفينتوس بفارق الأهداف.

وبدوره فاز فيرونا على ضيفه سامبدوريا بهدفين بدون مقابل ليصعد الى المركز الخامس فيما خطف لاتسيو الزائر التعادل بهدف واحد من آي سي ميلان كما تعادل ليفورنو مع تورينو الزائر بثلاثة أهداف لكل منهما.

وحقق بولونيا الزائر فوزه الثاني بثلاثة أهداف نظيفة على كالياري حملته خارج منطقة الهبوط كما تمكن جنوه من الفوز بهدف نظيف على ضيفه بارما.

وفي اولى مباريات الجولة المبكرة تعادل انتر ميلان مع أتالانتا على أرضه بهدف لكل منهما ليحتفظ بالمركز الرابع في الترتيب العام.

وبهذه النتائج وفي انتظار نتيجة لقاء روما وكييفو الليلة يبقى بموقعه السابق كل من روما المنفرد بالمركز الأول برصيد 27 نقطة يلاحقه نابولي في المركز الثاني ثم يوفنتوس برصيد 25 نقطة لكل منهما وانتر ميلان في المركز الرابع أمام فيرونا الذي صعد الى المركز الخامس برصيد 19 نقطة لكل منهما يليهما فيورينتينا في المركز السادس برصيد 18 نقطة ثم آي سي ميلان و لاتسيو برصيد 14 نقطة لكل منهما.

ويأتي بعد ذلك أودينيزي وأتالانتا برصيد 13 نقطة أمام بارما برصيد 12 نقطة ثم ليفورنو وجنوه برصيد 11 نقطة ثم تورينو وكالياري برصيد 10 نقاط ثم سامبدوريا وبولونيا برصيد تسع نقاط يتعبهما في منطقة الهبوط كل من كاتانيا وساسسولو برصيد ست نقاط أمام كييفو فيرونا في القاع برصيد اربع نقاط.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.