الهلال الأحمر وأمانة الأوقاف توقعان اتفاقية مصرف العشيات

وقعت جمعية الهلال الاحمر الكويتي مع الامانة العامة للاوقاف اتفاقية تنفيذ مصرف (العشيات) لتقديم الطعام الى المحتاجين والفقراء المسلمين طوال العام في الكويت.
ومثل الجمعية في توقيع الاتفاقية رئيس مجلس ادارة الجمعية برجس البرجس، في حين مثل الامانة نائب الامين العام للمصارف الوقفية محمد الجلاهمة.

واشاد البرجس في تصريح صحافي عقب التوقيع بدور امانة الاوقاف في دعم الكثير من المشاريع والانشطة الخيرية والانسانية التي تقوم بها الجمعية، معربا عن امله باستمرار التعاون بين المؤسستين في الكثير من الانشطة والمشاريع المستقبلية التي تلبي كل احتياجات المجتمع.

واكد حرص الامانة على المساهمة الفاعلة في تنمية المجتمع وتلبية احتياجاته في مختلف المجالات، مشيرا الى ان الامانة منذ نشأتها تشارك في الجهود المجتمعية وتراعي تحقق الترابط بين المشروعات الوقفية والمشروعات الأخرى التي تقوم بها الأجهزة الحكومية وجمعيات النفع العام.

وقال البرجس ان توقيع هذه الاتفاقية ليس الا امتدادا لهذا التعاون الفاعل الذي تعود ثمراته بالخير على المحتاجين في المجتمع الكويتي لافتا الى ان للجمعية خبرة واسعة في العمل الخيري الانساني لا سيما في مجال الاطعام.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.