بنك بوبيان يشارك في مهرجان الطفولة للسنة الثانية على التوالي

حرصا منه على المشاركة في الفعاليات التي تستهدف مختلف الشرائح ومن بينهم الأطفال يشارك بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) في مهرجان الطفولة الثاني والذي سيقام بأرض المعارض بمشرف من الفترة مابين 6 إلى 9 نوفمبر 2013 .

وتأتى هذه المشاركة في إطار برنامج البنك للمسؤولية الاجتماعية والتي تستهدف التفاعل مع مختلف الشرائح إلى جانب التواصل مع مختلف منظمات المجتمع المدني والنفع العام ورعاية أنشطتها وفعالياتها المختلفة .

وسيقوم موظفو البنك خلال المهرجان بالتعريف بمنتجات البنك وخدماته التى يقدمها وفق احكام الشريعة الاسلامية كما سيقدم البنك بالتعاون مع احدى الشركات الخاصة عروضا علمية شيقة خاصة بالاطفال .

ويعتبر المهرجان الذي ينظمه مركز “ضوى اليادة” من أبرز المهرجانات التي تساهم في تثقيف الأطفال وتنمية مهاراتهم وخبراتهم وذلك من خلال مجموعة من الأنشطة وورش العمل التي يتم تقديمها على يد أستاذة مختصين لهم خبرات سابقة في العديد المجلات.

ويتكون البرنامج الذي يسمر لمدة 4 أيام من مجموعة من المحاضرات التوعوية للأطفال والتي من أبرزها المحاضرة المرورية بالإضافة الى محاضرة توعوية عن التغذية السليمة وكذلك مجموعة من المحاضرات الدينية بالإضافة الى عمل تطبيقات وورش عمل تساهم في رفع درجة المعلومات المكتسبة من هذه المحاضرات والعديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية التي تعود بالنفع على الأطفال.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.