بنك الخليج يعلن عن اسم الرابح بحسب الدانة الربع سنوي

أعلن بنك الخليج عن إسم الفائز في سحب الدّانة الربع سنوي الثاني لعام 2012 على جائزة تبلغ 250,000 د.ك. والذي عقد في مجمّع المارينا. هذا، وأجري السحب على الهواء مباشرة من خلال برنامج الديوانية الذي تبثه إذاعة 88.8 مارينا إف.إم. بإدارة المذيع المعروف/ خالد الأنصاري واستضافة كلاً من / هديل الفضلي- ممثلةً عن بنك الخليج وضيوف البرنامج الدكتور/ سليمان العسعوسي وكابتن/ حسين المكيمي، حيث قاموا بالاتصال هاتفياً بالرابحة/ موضي عبدالله الخميس-عميلة فرع بنك الخليج في منطقة ضاحية عبدالله السالم. كذلك تخلل هذا الحدث الذي شهد حماس وتفاعل من المستمعين، إجراء السحب الأسبوعي لحساب الدانة مانحاً 10 رابحين جائزة تبلغ 1000د.ك. لكلٍ منهم.  والرابحون هم: توفيق عبدالحميد الفراج، محمود عبدالغني الافندي، عبدالعظيم محمد معرفي، خالد عبدالحميد حسن مذكوري، رحاب شليويح عيد المطيري، مجيد محمد عبدل، شكيل أحمد زهيرالدين، بيتر وليام رياض ياني، جانج يو وجميلة سعد مانع الفضلي.

وبهذه المناسبة، علّق / علي شلبي- مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الخليج قائلاً: “يسعدني أن أهنئ موضي عبدالله الخميس على فوزها بالسحب الربع سنوي الثاني، فالإعلان عن أسماء الفائزين دائماً يبعث السعادة في النفس. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة للتأكيد على أن فرص الفوز متوفرة لكل العملاء.  هذا، وأشجع جميع العملاء على المحافظة على أرصدتهم المودعة في حساب الدانة وزيادتها ليتمكّنوا من زيادة فرص الفوز بالمشاركة في السحب.”

ويقدم حساب الدّانة من بنك الخليج سحوبات أسبوعية تمنح عشرة فائزين جائزةً قدرها ألف د.ك. لكل منهم، انتهاءً بالجائزة الكبرى للربع الرابع والتي تبلغ مليون دينار كويتي. وتجدر الإشارة إلى أن بنك الخليج هو البنك الوحيد في الكويت أو على مستوى الشرق الأوسط الذي يوفر لعملائه فرصة الفوز بجائزة قيمتها مليون دينار كويتي في سحب واحد، حيث يسعده مكافأة عملائه الذين تتزايد أعدادهم في الكويت.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.