السفير العراقي: الكويت جسَّدت نموذجاً متميزاً للعمل الإنساني الخيري

أشاد السفير العراقي لدى الكويت محمد بحر العلوم امس بالدور الإنساني الكبير الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر الكويتي، للحد من معاناة المحتاجين وتحسين ظروف ضحايا النزاعات والكوارث في العالم.

وقال بحر العلوم في تصريح صحفي، عقب لقائه مع رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي برجس البرجس امس، ان الكويت جسدت نموذجا متميزا للعمل الانساني الخيري، حيث لم تتوان عن تلبية نداء الواجب الانساني، مبينا ان ذلك بدأ في المساعدات السخية التي قدمتها للشعوب كافة ومن ضمنها الشعب العراقي. وذكر ان هذا الموقف الانساني ليس جديدا على الكويت، وهو دليل على التلاحم والتعاطف الانساني بين الشعبين الشقيقين، مؤكدا ان الاعمال الانسانية ستبقى على أرض الواقع لرفع اسم الكويت في الداخل والخارج.

وبحث بحر العلوم مع البرجس العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل الإنساني والتطوعي وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين، مشيدا بجهود الجمعية على الصعيدين العربي والدولي، وما تقوم به لخدمة الاخرين من خلال تقديم المساعدات الانسانية بصورة عاجلة للدول المنكوبة.

واثنى على مبادرات الجمعية وجهودها وتواصلها الدائم مع القضايا الانسانية، مبينا ان الجمعية تعد من المنظمات الرائدة في خدمة الانسانية وتعمل بقوة في هذا الجانب الحيوي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.