البنك الوطني يعلن أسماء 14 فائزاً في حملة مكافأة حاملي بطاقاته الائتمانية

أعلن بنك الكويت الوطني عن أسماء 14 فائزاً من عملائه في الحملة الخاصة لمكافأة حاملي بطاقات الوطني الائتمانية بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع والتي جرت في الأﭭـنيوز على هامش اختتام حملته الصيفية لهذا العام.
وقد فاز كل من فداء عبدالكريم الحراكى، نواف سعد مرزوق العبدالله، عادل مساعد خليفه الخرافي، ريم محمد عبد الجليل بورنان، نورة عبدالعزيز محمد الغانم، ريم احمد شاهين الربيع، محمد جاسم محمد المطيرى، مساعد خليفه مساعد الخرافى، انوار احمد ابراهيم محمد، محمد ابراهيم محمد بهمن، شهيره محمود محي الدين، وليد عبدالله أكبر علي الحسيني، احمد حسن عبدالغنى حسين واسراء صاحب سيد حسن بهبهاني باسترداد قيمة مشترياتهم لدى محلات ومطاعم شركة محمد حمود الشايع في الأﭭـنيوز لغاية 500 دينار كويتي على هيئة قسائم شرائية من برنامج مكافآت الوطني.

ويحرص البنك الوطني على مكافأة عملائه بأرقى وأفضل الخدمات المصرفية وتقديم العروض المبتكرة والمجزية والجوائز غير المسبوقة على مستوى الكويت وذلك بالتعاون مع أهم وأعرق المؤسسات والشركات المحلية والعالمية.

ويكرس البنك الوطني ريادته في مجال البطاقات الائتمانية في الكويت من خلال حرصه الدائم على تقديم المزيد من الخدمات والمزايا التفضيلية لحاملي بطاقات الوطني الائتمانية وسعيه الدائم لابتكار وطرح عروض مجزية تلبي احتياجات وتطلعات قاعدة العملاء لديه.

هذا وتتمتع بطاقات الوطني الائتمانية بتغطية واسعة على النطاق العالمي، فهي تعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال في خدمة هلا وطني 1801801 أو زيارة موقع البنك الوطني الإلكتروني www.nbk.com.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.