البنك التجاري يوثق الماضي عبر رزنامة 2014

أعلن البنك التجاري الكويتي اليوم عن إصدار رزنامته السنوية لعام 2014 والتي عادة ما تحتوي على لوحات فنية تعكس التراث الكويتي القديم وتبرز عادات وتقاليد الآباء والأجداد والرعيل الأول من أهل الكويت.

وفي تعليقها على إصدار التجاري لرزنامته السنوية لعام 2014 قالت الشيخة نوف سالم العلي الصباح – رئيس إدارة الإعلان والعلاقات العامة “يسعدنا في البنك التجاري الكويتي أن نجدد عهدنا بإصدار الرزنامة السنوية لعام 2014 والتي دأب التجاري وعلى مدار أكثر من ربع قرن من الزمان على إصدارها بلوحاتها الفتية المعبرة التي توثق جوانب الماضي وتعكس صوراً حية من التراث الكويتي القديم”.

وتابعت الشيخة نوف قائلة أن رزنامات التجاري عبر السنين تعكس صوراً للتراث الكويتي القديم الزاخر بالمآثر والقيم والمبادئ التي نشأ عليها الرعيل الأول من أهل الكويت.

وكشفت الشيخة نوف أن رزنامة عام 2014 جاءت لتعكس لمحات عن وسائل المواصلات التي استخدمها الكويتيون قديماً في أسفارهم وتحركاتهم والعديد من الصور والعادات الكويتية القديمة التي يجب أن تظل حاضرة وموثقة في أذهان الجيل الحاضر وجيل المستقبل، منوهة بأن لوحات الرزنامة خرجت بريشة الفنان أحمد أيوب حسين الأيوب الذي ينتمي لمدرسة فنية متميزة وله أسلوب متميز في تصوير أنماط وصور التراث الكويتي القديم.

والجدير بالذكر أن إحياء التراث الكويتي القديم يعد من الثوابت الأساسية التي لطالما تبناها البنك التجاري في رزناماته السنوية والعديد من مطبوعاته والتي باتت وكأنها تمثل حلقة وصل بين الجيل القديم والجيل الجديد، حيث أصبحت رزنامة التجاري مرجع لا ينتهي بانتهاء العام بل تظل اللوحات الفنية التي تحتويها باقية وشاهدة على عبق الماضي القديم مؤرخة ومعبرة عن الحياة البسيطة التي عاشها الآباء والأجداد في الماضي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.