بطولة الكويت للراليات 2013 تنطلق غدا رسميا

تنطلق يوم غد الجمعة بطولة الكويت للراليات 2013 رسميا من أمام فندق سفير الفنطاس في الساعة الرابعة والنصف باشراف وتنظيم نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات.
أعلن ذلك رئيس لجنة الراليات بالنادي الشيخ عذبي نايف جابر الأحمد الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم معربا عن امله بأن تكون هذه البطولة خير تدشين للموسم الرياضي في رياضة المحركات وأن يتمكن النادي من خلالها من تحقيق أهدافه بابعاد الشباب عن سلبيات الاستخدام السيء للسيارات.

وأعرب الشيخ عذبي عن ثقته بقدرات المتسابقين الكويتيين المشاركين على ترك “بصمة وانطباع ايجابي عن مستواهم الحقيقي الذي وصلوا اليه وقدرتهم على المنافسة في مختلف المحافل الاقليمية والدولية في رياضة الراليات”.

وقال ان الفحص الفني سيكون في محطة (كار.ووش) الكائنة بمنطقة الشويخ في التاسعة من صباح يوم الجمعة ويعقد المؤتمر الصحافي في فندق سفير الفنطاس في الرابعة من عصر نفس اليوم على أن يكون الانطلاق الرسمي في الرابعة والنصف.

ولفت الى ان الانطلاق الفعلي للرالي سيكون صباح يوم السبت من امام فندق ومنتجع سيشيل الجليعه على أن يكون التتويج والختام في الرابعة من عصر اليوم ذاته في منتجع صالح شهاب.
وأشار الى ان المتسابقين المشاركين في البطولة هم مشعل النجادي ومشاري الظفيري وصالح غضنفر وعصام النجادي وصلاح بن عيدان وعبدالله الكواري وابراهيم المهنا وعبدالله الانصاري ومحمد الحرقان وابراهيم المضاحكه وسالم الظفيري واحمد القشعمي.

وأثنى الشيخ عذبي على جهود منظم البطولة مشاري السبتي الذي لم يأل جهدا في سبيل توفير كافة الامكانات لاظهارها بالصورة اللائقة مشيرا الى ان هذه البطولة هي الثالثة التي ينظمها السبتي بنجاح مشهود.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.