انطلاق بطولة الكويت للراليات 2013 رسميا

انطلقت بطولة الكويت للراليات 2013 رسميا عصر اليوم من أمام فندق سفير الفنطاس باشراف وتنظيم نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات باقامة المؤتمر الصحافي الرسمي للبطولة.
ورحب رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل للسيارات والدراجات الشيخ علي الفواز الصباح في كلمته بالحضور متمنيا للمتسابقين كل التوفيق في البطولة وأن يقدموا خلالها مستواهم الحقيقي في اللعبة.

وأعرب الشيخ علي الفواز عن الامل في أن تسود الروح الرياضية منافسات البطولة من قبل المتسابقين وأن ينجحوا في تقديم منافسات شريفة تنال استحسان متابعي البطولة قبل ان يعلن رسميا انطلاق البطولة.

من جانبه حث رئيس لجنة الراليات في النادي الشيخ عذبي نايف جابر الاحمد الصباح في كلمته المتسابقين على وجوب التحلي بالروح الرياضية “التي ستكون خير واجهة للبطولة وتحقق الأهداف التي وجدت من أجلها”.

وأشار الشيخ عذبي النايف الى عدم وجود أية اصابات بين اللاعبين المشاركين والذين يمثلون عدة دول لها مكانتها في اللعبة متمنيا أن تخرج البطولة بالحلة التي يسعى مجلس ادارة نادي الربع ميل الى ظهورها بها.

بعد ذلك ألقى بعض المتسابقين المشاركين في البطولة وبينهم محمد الحرقان من قطر وابراهيم المهنا من السعودية ومن الكويت المتسابقان مشعل النجادي ومشاري الظفيري كلمات متفرقة أشادوا فيها بتنظيم البطولة معربين عن الامل والتطلع الى تحقيق اللقب في ظل منافسات ودية وشريفة بين المتسابقين الذين تجمعهم أواصر المحبة والاخوة.

يذكر ان المتسابقين المشاركين في البطولة هم مشعل النجادي ومشاري الظفيري وصالح غضنفر وعصام النجادي وصلاح بن عيدان وعبدالله الكواري وابراهيم المهنا وعبدالله الانصاري ومحمد الحرقان وابراهيم المضاحكه وسالم الظفيري واحمد القشعمي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.