“التأمينات” تكرّم “الاهلي المتحد” كجهة تدريب متميزة

أعلن  البنك الأهلي المتحد أنه للسنة الثانية على التوالي تم تكريمه لتميزه كجهة تدريب متميزة من خلال مشاركته في برنامج تدريب القانونيين حديثي التخرج، الذي أعدته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية خلال الفترة من 15 أبريل وحتى 17مايو من العام الحالي 2012.
تم تكريم البنك الأهلي المتحد  ، ومنحه درعا تذكاريا خلال ختام حفل «برنامج تدريب القانونيين حديثي التخرج»  الذي أقامته مؤسسة التأمينات الاجتماعية ، وذلك تقديرا لما قام به (المتحد ) من جهود فعالة في إنجاح هذا البرنامج ، والذي يؤكد حرصه على نجاح  عملية تدريب الشباب الكويتي حديثي التخرج  في مجال العمل القانوني المصرفي.
وبهذه المناسبة، أعرب البنك الأهلي المتحد في بيان صحافي عن تقديره لثقة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في تميز   كوادر البنك وإعطائها فرصة جيدة لتدريب القانونيين حديثي التخرج، متمنيا لهم ولجميع المتدربين التوفيق والنجاح.
وأوضح البنك الأهلي المتحد في البيان الصحافي، أنه قد أعد برنامج خاص بالمتدربين اشتمل على تعريفهم بأساسيات عمليات البنوك والمبادئ القانونية المتعلقة بها، موضحا أن الإدارة القانونية بالبنك ترحب دائما بتدريب شباب القانونيين وإمدادهم بالخبرات اللازمة لممارسة عملهم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.