البنك التجاري يستقبل الدفعة الثانية من طلاب مدرسة البكالوريا الأمريكية

قام البنك التجاري الكويتي باستقبال الدفعة الثانية من طلاب الصف السادس والسابع بمدرسة البكالوريا الأمريكية وذلك بفرع البنك الكائن بجنوب السرة وهو الفرع المخصص لتنظيم فعاليات وأنشطة حسابي الأول– حيث حضر الطلبة والطالبات العرض التعليمي المميز الذي تم إعداده وتنظيمه من قبل البنك والذي جاء بعنوان “معلوماتي المصرفية الأولية”. وقد تناول العرض مزايا التوفير وغيرها من الموضوعات الأخرى ذات الصلة بالعمل المصرفي حيث تفاعل طلاب مدرسة البكالوريا الأمريكية بشكل كبير من الموضوعات المفيدة التي تم شرحها خلال هذا العرض.

وقد قام البنك بإعداد هذا العرض التعليمي بهدف التركيز على أهمية ادخار الأموال ودور البنوك في تشجيع الطلبة على هذا التوجه. كما قدم العرض أيضاً معلومات عن التعامل المصرفي عبر الإنترنت وأجهزة السحب الآلي والحسابات المقدمة من البنك التجاري للأطفال والشباب، حسابي الأول وحساب @Tijari والمزايا الحصرية المتوفرة على هذين الحسابين. وبعد انتهاء العرض، تم اصطحاب الطلبة والطالبات في جولة تثقيفية لتفقد أروقة الفرع حيث اطلعوا على المهام اليومية لموظفي الفرع وكذلك اطلعوا على طريقة عمل أجهزة السحب الآلي. وقد تم منح الطلاب شهادة تبين حضورهم واستكمالهم للعرض التعليمي الذي قدمه البنك.

والبنك التجاري الكويتي يعتبر أن هذا الجيل من الطلبة والطالبات يشكل عنصراً هاماً في تشكيل الملامح المضيئة لمستقبل الكويت، ولهذا السبب يحرص البنك دائماً على تقديم كل ما من شأنه تثقيف النشء الجديد بفوائد الادخار وأهميته في حياة الفرد والمجتمع.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.