نادي الكويت يخسر اولى مبارياته في البطولة الاسيوية لكرة اليد

خسر فريق الكويت الكويتي امام نظيره الريان القطري هنا اليوم بنتيجة 34 – 28 وذلك في افتتاح البطولة الآسيوية ال16 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد والتي تستمر حتى 21 من الشهر الجاري.
وانتهى الشوط الاول بتقدم الريان القطري بفارق هدف (18 – 17) حيث شهد هذا الشوط تنافسا قويا بين الطرفين نظرا لتقارب مستواهما واستمر فارق الهدف الواحد في معظم فترات الشوط.

وشهدت بداية الشوط الثاني تفوق الريان الذي حافظ على فارق الهدف حتى الدقيقة الرابعة بنتيجة (19 – 18) ثم استطاع لاعبوه تسجيل افضلية نوعية ليسجلوا اربعة اهداف متتالية لتصبح النتيجة (23 – 19) ثم (27 – 22) حتى أنهوا المباراة بفارق ستة اهداف (34 – 28).

ويشارك في البطولة 15 ناديا تم توزيعهم على اربع مجموعات حيث تضم المجموعة الاولى الجيش القطري (المستضيف) والكرخ العراقي والجزيرة الإماراتي فيما تضم المجموعة الثانية الريان القطري والكويت الكويتي ونفط الجنوب العراقي ومسقط العماني.

وتضم المجموعة الثالثة القادسية الكويتي ويوشلك طشقند الاوزبكستاني والاهلي الاماراتي والاهلي السعودي بينما يتنافس في المجموعة الرابعة لخويا القطري وثامن الحجج الايراني والاهلي البحريني والسد اللبناني.

وسيتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني الذي سيتم فيه توزيع الفرق الثمانية على مجموعتين على ان يتأهل الاول والثاني من المجموعتين الى الدور قبل النهائي.

يذكر ان الفائز في البطولة الآسيوية ال16 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد سيمثل القارة الاسيوية في بطولة سوبر جلوب للاندية 2014 في قطر.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.