سمو رئيس مجلس الوزراء يعود الى البلاد

عاد سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق الى البلاد اليوم في ختام جولة شملت كلا من جمهوريتي الهند وباكستان الاسلامية الصديقتين.
وكان في استقبال سموه على ارض مطار الكويت الدولي نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح الصباح ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية الشيخ سالم عبدالعزيز السعود الصباح ومعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح وعدد من الشيوخ والوزراء والمحافظين والمستشارين بديوان سمو رئيس مجلس الوزراء وكبار قادة الجيش والشرطة والحرس الوطني ونائب عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية الصومال.

واعرب سموه في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن ارتياحه للنتائج التي تحققت خلال زيارته لكل من نيودلهي واسلام اباد والتي من شأنها تعزيز افاق التعاون في العديد من المجالات التي تخدم مصالح الكويت وابنائها.

واشار سموه الى ان مباحثاته مع نظيريه معالي رئيس وزراء جمهورية الهند الصديقة الدكتور مانموهان سينغ ورئيس وزراء جمهورية باكستان الاسلامية الصديقة نواز شريف تركزت حول بحث سبل توطيد العلاقات الثنائية بين الكويت وهذين البلدين اضافة الى بحث القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.