سوريا: اشتباكات عنيفة بين المعارضة والجيش في مناطق عدة

اكد الجيش السوري الحر ان قواته تخوض اشتباكات عنيفة مع قوات النظام على مختلف جبهات القتال خاصة في العاصمة دمشق.
وأضاف الجيش الحر إن اشتباكات وقعت في حي برزة) والقابون واحياء دمشق الجنوبية بجانب شن مداهمات في حي (ركن الدين) الدمشقي وسط تعرض هذه المناطق لقصف عنيف بالمدفعية الثقيلة والدبابات.

وأشار البيان إلى ان الطيران الحربي قام بقصف استهدف مدينة (يبرود) اضافة الى قصف عنيف براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة على مدن وبلدات (رنكوس ويبرود وراس المعرة ومعضمية الشام وداريا وببيلا) وعلى عدة مناطق بالغوطة الشرقية.

واشار الى ان بلدة (ببيلا) بريف دمشق الجنوبي ومدينة (درعا) على اطراف حي طريق السد شهدتا اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات النظام المدعومة بقوات حزب الله ولواء ابو الفضل العباس.

واضاف ان احياء وبلدات (الوعر والدوير والدار الكبيرة) وعدة مناطق بريف حمص الشمالي تعرضت للقصف العنيف بالمدفعية الثقيلة والهاون وراجمات الصواريخ وسط اشتباكات عنيفة بالمثل قرب الدوير بالريف الشمالي.

وأكد الجيش الحر ان الاشتباكات العنيفة ما زالت مستمرة بين القوات المعارضة من جهة وقوات النظام من جهة اخرى في اللواء 80 قرب مطار حلب الدولي.
وفي المنطقة الشرقية دارت اشتباكات عنيفة على اطراف حي الرشيدية فيما وقع قصف عنيف على الاحياء المحررة في مدينة الزور شرق البلاد وفي الرقة دارت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات النظام المتمركزة في الفرقة 17 شمال مدينة الرقة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.