“نفط الكويت” تحصل على جائزة السلامة الدولية

أعلنت شركة نفط الكويت عن حصول فريق الصحة  والبيئة بمديرية غرب الكويت ومجموعة التصدير والعمليات البحرية التابعين لها على جائزة السلامة الدولية التي يمنحها مجلس السلامة البريطاني سنويا وذلك تقديرا لأدائهما المتميز في مجال الصحة والسلامة.
وقالت الشركة في بيان صحافي ان فوز الشركة بهذه الجائزة التي ترشحت لنيلها أكثر من 570 جهة حول العالم يدلل على التزام الشركة وموظفيها بتطبيق أدق معايير الصحة والسلامة والبيئة في مجال العمل وحرصها على تعزيز سمعتها بين عملائها وشركائها.
واضافت ان حفلا خاصا أقيم في هذه المناسبة بالعاصمة البريطانية (لندن) أخيرا تسلم خلاله كل من رئيس فريق الصحة والسلامة والبيئة (غرب الكويت) المهندس اسماعيل ماتقي ورئيس فريق الصحة والسلامة والبيئة (التصدير والعمليات البحرية) المهندس محمد بصري هذه الجائزة المرموقة التي عادة ما توصف بأوسكار عالم الصحة والسلامة وتمنح للمؤسسات التي تظهر التزاما قويا على صعيد تحسين أنظمة الصحة والسلامة لديها.
واشارت الى ان مجلس السلامة البريطاني جهة مستقلة معتمدة تهدف الى دعم الجهود الرامية الى تعزيز مجالات الصحة والسلامة والاستدامة في المجتمعات من خلال الخدمات التي تقدمها والمساهمة في وضع التشريعات ورسم السياسات ذات الصلة.
يذكر ان المجلس يوفر أحدث المعلومات حول القضايا المرتبطة بالصحة والسلامة والبيئة وذلك من خلال الاعضاء والمشتركين من شتى أنحاء العالم.

 

كونا

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.