البنك التجاري يقدم لعملاء بطاقات الفيزا عرضاً ترويجياً

يسعى البنك التجاري الكويتي دوماً إلى مكافأة عملائه من حاملي البطاقات، وقد أعلن البنك مؤخراً عن تقديم عرضاً متميزاً لحاملي بطاقات فيزا وذلك بالتعاون مع الخطوط الجوية الإماراتية ، حيث يستطيع الآن عملاء البنك التجاري الكويتي من حاملي بطاقات فيزا حجز وجهات سفرهم خلال عطلات نهاية الأسبوع بأسعار خاصة ومتميزة لهم. ومن أجل الاستفادة من هذه العروض المتميزة، يجب على العملاء الدخول على الموقع الالكتروني لفيزا الكويت www.emirates.com/kw/myvisa والحجز باستخدام بطاقات الفيزا الصادرة من البنك التجاري. والآن وخلال فترة مدتها 3 عطلات نهاية أسبوع متتالية خلال شهر نوفمبر، يستطيع عملاء البنك التجاري الحجز باستخدام بطاقات الفيزا للحصول على أسعار خاصة لتذاكر الطيران.

وكما هو معروف، فإن الخطوط الجوية الإماراتية تقوم بتشغيل رحلات طيران لأكثر من 120 وجهة سفر في أكثر من 70 دولة حيث تشتهر بخدماتها المتميزة والمصنفة بالخمس نجوم، و يستطيع عملاء البنك التجاري من حاملي بطاقات الفيزا الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع باختيار وجهة سفر من هذه الوجهات المميزة .

والبنك التجاري الكويتي يحث كافة عملائه للدخول فوراً على الموقع الإلكتروني والبدء في التخطيط لعطلات نهاية الأسبوع والحصول على أسعار خاصة لتذاكر الطيران. لمزيد من المعلومات حول هذه العروض الترويجي، يستطيع العملاء زيارة الموقع الإلكتروني للبنك التجاري الكويتي.

 

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.