فييرا: طريقة لعب غير للأزرق أمام تايلند ..الاستهانة بالخصم مرفوضة

قال مدرب المنتخب الكويتي لكرة القدم البرازيلي جورفان فييرا ان “الازرق” الكويتي سيلعب بطريقة مغايرة واسلوب مختلف عندما يواجه منتخب تايلند غدا ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2015.

واوضح فييرا في مؤتمر صحفي اليوم ان المنتخب الكويتي يحترم كل منافسيه في المجموعة ولايستهين بمستوى اي منتخب يواجهه مضيفا انه سيلعب بطريقة هجومية تختلف عن مباراتيه الاخريين امام المنتخب اللبناني في الجولتين السابقتين.

واضاف ان المنتخب الكويتي سيخوض الجولتين المقبلتين بدافع الفوز وانه لن ينتظر نتائج الاخرين لمنحه بطاقة التأهل عن المجموعة مبينا ان المواجهه صعبة امام المنتخب التايلندي بالرغم من انه يتذيل ترتيب المجموعة دون اي نقطة حتى الان.

واوضح ان المنتخب التايلندي يتميز بالسرعة وارتفاع معدل اللياقة البدنية والاداء الجماعي والروح القتالية العالية لافتا الى مباراة تايلند في الجولة الثالثة التي خسرها خارج ارضه بصعوبة امام المنتخب الايراني في طهران بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وذكر ان (الازرق) مستعد لهذه المباراة وان ما يهمه بالدرجة الاولى في هذه المباراة هو تحقيق الفوز واكتساب النقاط الثلاث في حين تأتي نسبة الاهداف في الدرجة الثانية.

من جهته قال مدرب منتخب تايلند سو راشال في المؤتمر الصحفي انه يسعى الى تقديم مستوى جيد يتناسب وامكانات لاعبيه مضيفا انه يطمح الى تحقيق نتيجة ايجابية امام منتخب عريق مثل المنتخب الكويتي.

واضاف راشال انه سيلجا الى الاسلوب الدفاعي وقطع الكرات امام مهاجمي المنتخب الكويتي الى جانب الاعتماد على الارتداد السريع والهجمات العكسية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.