رابطة التدريب بالتطبيقي تطالب باعتماد تعديل الكادر والامتيازات لأعضائها

ناشد رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب محمد سعد الهاجري رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الصباح بالتدخل واعطاء التوجيهات لانصاف أعضاء هيئتي التدريس والتدريب باقرار تعديل الكادر وامتيازاتهم المعروضة على طاولة مجلس الخدمة المدنية منذ مارس 2012م والتي طال انتظارها.

ونوه الهاجري: بأن مجلس ادارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اعتمد تعديل كادر أعضاء هيئة التدريب وامتيازاتهم في اجتماعهم بتاريخ 2012/1/31م ومن ثم تم عرضه على ديوان الخدمة المدنية مدعما بالدراسات المقارنة بين المؤسسات التعليمية المختلفة.

وأشار الى أن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي السابق وبناء على موافقة مجلس ادارة الهيئة في 2012/1/31م على تعديل كادر أعضاء هيئة التدريب خاطب ديوان الخدمة المدنية بكتابه رقم 1885/5/6 بتاريخ 2012/3/8م بمذكرة للديوان باعتماد تعديل رواتب وامتيازات أعضاء هيئة التدريب ومنها تعليم الأولاد وتوفير التأمين الصحي لأعضاء هيئة التدريب وصرف بدل الأثاث لأعضاء هيئة التدريب كل خمس سنوات وكذلك نهاية الخدمة 24 شهرا.

كما ناشد الهاجري: نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية ورئيس مجلس الخدمة المدنية الشيخ سالم عبدالعزيز الصباح باعتماد ضوابط تكليف أعضاء هيئتي التدريس والتدريب بتدريس ساعات زائدة عن النصاب بنفس القواعد المعمول بها في عام 2013/2011م وذلك بناء على محضر اجتماع مجلس ادارة الهيئة رقم (120) والمنعقد بتاريخ 2011/6/22م بشأن الموافقة على مساواة أعضاء هيئتي التدريس والتدريب مع نظرائهم أعضاء هيئة التدريس بجامعة الكويت من حيث صرف مكافآت الساعات الزائدة وأكد ان رئيس ديوان الخدمة المدنية أكد على عرضة لموضوع الساعات الزائدة على النصاب في اجتماع مجلس الخدمة المدنية القادم.

كما أكد الهاجري ان وزير التربية والتعليم العالي يساند ويدعم كل ما يخص أعضاء هيئتي التدريس والتدريب من مطالبات ومنها اعتماد تعديل الكادر الخاص بهم وموضوع ضوابط صرف الساعات الزائدة عن النصاب وامتيازاتهم وحقوقهم كافة.

وتمنى الهاجري: ان تأتي الموافقة على كوادر وامتيازات أعضاء هيئة التدريب بالهيئة بمبادرة حكومية وخصوصا بأنها معروضة على مجلس ادارة الخدمة المدنية منذ فترة طويلة على الرغم من اعتماد مجلس ادارة الهيئة لها.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.