وزير الإعلام: حريصون على تعزيز العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة

اكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح حرص دولة الكويت على تعزيز علاقتها مع الدول الشقيقة والصديقة.

وقال الشيخ سلمان خلال استقباله اليوم وزير الشؤون الاسلامية والثقافة والاوقاف الجيبوتي ادم حسن ادم ان دولة الكويت حريصة على دعم الاشقاء في جيبوتي بكافة السبل المتاحة لاسيما في مجال الثقافة والفنون والاداب.

واضاف “اننا حريصون على تعزيز التعاون الثقافي مع الاشقاء في جيبوتي” مشيدا بمواقف جيبوتي الثابتة تجاه دولة الكويت.

واعرب الشيخ سلمان عن شكره للوفد الجيبوتي المشارك في افتتاح فعاليات معرض الكويت الدولي للكتاب ال 38 وحرصهم على تفعيل التعاون بين البلدين.

من جهته اكد وزير الشؤون الاسلامية والثقافة والاوقاف في جيبوتي ادم حرص بلاده على تعزيز وتوطيد التعاون مع دولة الكويت بكافة المجالات.

واشاد الوزير ادم بدعم دولة الكويت المتواصل لبلاده في كافة المجالات التنموية “منذ استقلالها الى يومنا هذا” معربا عن خالص شكره وتقديره لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا.

واشاد ادم الذي يزور الكويت لحضور افتتاح معرض الكتاب ال38 بمحتوى المعرض والشركات المشاركة مشيدا بالديمقراطية الكويتية والحرية الرائدة على مستوى العالم.

واعرب عن امله بمشاركة بلاده بالمعرض القادم نظرا للمكانة التي يتمتع بها ولما يحتويه من كتب قيمة اضافة الى دوره في تعزيز العلاقات بين البلدين على المستوى الثقافي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.