البنك الوطني يستضيف طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا

استضاف بنك الكويت الوطني طالبات وطلاب من نادي المحاسبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا في زيارة ميدانية الى المبنى الرئيسي للبنك للتعرف على طبيعة عمل إدارتي العلاقات العامة والتدقيق. وكان في استقبالهم فريق العلاقات العامة الذي رافقهم في جولة للتعرف على طبيعة العمل المصرفي.

وتأتي هذه الزيارة في اطار دعم الطلاب والشباب وتوسيع آفاق مكتسباتهم الدراسية من خلال التجربة الميدانية والاحتكاك ببيئة العمل الحقيقية للتعرف أكثر على زوايا وتفاصيل تضاف الى رصيدهم التعليمي، كما أنها تندرج في اطار المبادرات الاجتماعية التي يلتزم بها البنك الوطني تجاه الشباب والمؤسسات التعليمية.

ويقدم البنك الوطني للشباب الذين يستعدون لدخول معترك سوق العمل مجموعة من البرامج التدريبية التي تعنى في الاستثمار بالشباب وتحفيز قدراتهم على غرار أكاديمية الوطني وبرنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس والكليات.

وبدورهم تفاعل الطلبة بشكل لافت مع الاستعراض الذي قدمه فريق عمل الوطني لإدارتي العلاقات العامة والتدقيق وقاموا بطرح أسئلة تناولت طبيعة العمل والكفاءة المطلوبة لأدائه.

كما جال الطلبة يرافقهم فريق العلاقات العامة في متحف البنك الوطني، حيث تمكن الطلبة من التعرف على تاريخ الكويت وارشيف البنك الوطني.

وتجدر الاشارة الى ان هذه الزيارة هي جزء من رعاية البنك الوطني للأنشطة الطلابية وهي تأتي من منطلق حرصه على التواصل مع المؤسسات التعليمية والاهتمام بشريحة الشباب.

كما يحرص البنك الوطني على التواصل ليس فقط من خلال الخدمات المصرفية التي يوفرها البنك للشباب والطلبة من خلال حسابي الشباب والازرق، ولكن أيضا من خلال توفيره للعديد من الفرص التدريبية لهم مثل التدريب الميداني وبرنامج التدريب الصيفي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.