طلال الجلال ثمن دور رئيس المكتب الصحي في لندن

أشاد النائب طلال الجلال بما يقوم به رئيس المكتب الصحي في لندن الدكتور يعقوب التمار من اجراءات وعمله الدؤوب وحرصه المستمر على تذليل كافة العقبات التي تواجه المرضى الكويتيين الذين يتلقون العلاج في المملكة المتحدة.
وقال الجلال في تصريح له: ان التمار نموذج مشرف للكفاءات الوطنية التي تتفاخر بها الكويت في الداخل والخارج، وما يقوم به من دور كبير في معالجة الكثير من المرضى الكويتيين الموفدين من قبل ادارة العلاج بالخارج في وزارة الصحة الى لندن سيظل محل تقدير واعتزاز الشعب الكويتي، مشددا على ان التمار على الرغم من الصلاحيات والاختصاصات التي خولها له القانون، الا انه لم يستخدم تلك الصلاحيات ضد مصلحة أي مريض، بل دائما ما تصب قراراته في مصلحة المرضى وهذا ماعهدناه به».

وقال: «ان التمار يقوم بالمسؤولية الملقاة على عاتقه على الوجه الاكمل، ويقف على احوال المرضى هناك عن قرب، اذ يحرص حسب علمه عنه على اجراء زيارات للمرضى ويلتقي الاطباء المعالجين بصفة مستمرة».

واكد الجلال «ان المكتب الصحي في لندن بعهد التمار يقوم بعمله على الوجه الاكمل، حيث خفض الكثير من المشكلات التي كانت موجودة في الماضي بما يخص موضوع مخصصات المرضى في المملكة المتحدة وغيرها من المشكلات، مشيرا الى اننا نطمح منه الى تقديم المزيد للمرضى الكويتيين».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.