مزاد لبيع 10.8% من “القرين” بسعر ابتدائي 280 فلساً للسهم

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية أنه سيتم يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر 2013 عقد مزاد لبيع 118.81

مليون سهم من أسهم شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية “القرين”، والتى تمثل نسبتها 10.8% من رأس مال الشركة بسعر ابتدائي وقدره 280 فلس للسهم الواحد، أى بقيمة إجمالية تُقدر بحوالي 33.27 مليون دينار، حيث تم الاتفاق بين كل من:

مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الاصول- حساب عملاء “لصالح العميل جزيرة الذهب للعقارات” طرف بائع

مشاريع الكويت الاستثمارية لإدارة الاصول- حساب عملاء”لصالح العميل مشاريع الشرق للتجارة العامة” طرف مشتري

علماً بأن المزاد يخضع للشروط التالية:

أولاً : علي من يرغب في دخول المزاد ان يودع لدي وسيطه في موعد اقصاه الساعة العاشرة صباحا من يوم التنفيذ الموافق 28-11-2013 شيكا مصدقا بقيمة 10% من الثمن الاجمالي المشار اليه أعلاه.

ثانياً : يفتح باب المزايدة في تمام الساعة 12:45 ظهرا من يوم التنفيذ المذكور اعلاه بقاعة ( عبد الله السديراوي) بالدور الثامن من مبنى سوق الكويت للاوراق المالية وسوف يرسي المزاد في تمام الساعة 1:00 ظهرا من نفس اليوم علي المشتري الابتدائي ما لم يتقدم مشتري اخر بسعر أعلي.

ثالثاً : تراعي الوحدات السعرية المعمول بها بالسوق في المزاد ويجوز لاي من المزايدين المزايدة باكثر من وحدة سعرية.

رابعاً : إذا تقدم مشتري اخر بسعر اعلي من السعر الابتدائي ومضي علي هذا السعر خمس دقائق دون ان يتقدم مزايد اخر بسعر اعلي يرسي عليه المزاد.

خامساً : من يرسي عليه المزاد يودع باقي مبلغ الصفقة والعمولة المستحقة قبل الساعة الحادية عشر من صباح يوم الاحد الموافق 01-12-2013 في حساب الشركة الكويتية للمقاصة ولا يحق له استرداد المبلغ الذي دفعه اذا لم يقم بسداد ثمن الصفقة كاملة في الوقت والتاريخ المشار إليهما.

سادساً : يقتصر حضور المزاد علي وسيط البائع ومن يمثل البائع ووسيط المشتري ومن يمثل المشتري المستوفين بالشروط الموضحه في هذا الإعلان.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.