محمد العبدالله: تقدم الشعوب ليس إلا حصاد اهتمامها بالعلم والمعرفة وتطوير ثقافتها

أشار وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الصحة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح الى ان “تقدم وازدهار الشعوب والحضارات ورقي اسمها ليس الا حصاد اهتمامها ورعايتها بالعلم والمعرفة وتطوير مناهجها وثقافتها، وبالعمل الدؤوب بتلك العلوم التي نالوا فيها أعلى الدرجات والمناصب”. 

وفي كلمة ألقاها بالانابة عن سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء راعي الحفل الذي أقامه معهد الكويت للاختصاصات الطبية (كيمز) لخريجيه لهذه السنة والبالغ عددهم 79 طبيبا وطبيبة من مختلف التخصصات الطبية في البورد الكويتي، قال العبدالله: “أقف اليوم بين ايديكم وقفة اجلال وتعظيم وتقدير، وأبارك لكم حصولكم على هذه الشهادة والدرجة الرفيعة شهادة البورد الكويتي”.

من جانبه، قال الامين العام لمعهد (كيمز) الدكتور ابراهيم هادي: ان “رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء لهذا الحفل للسنة الثانية على التوالي يعد أبلغ دليل على اهتمام سموه المتواصل بهذا الصرح ودوره وتطور أعماله”.

وتابع: “ان الاطباء المكرمين اليوم يسهمون في المهام الانسانية النبيلة التي يقومون بها في خدمة الجهاز الطبي، وبالسعي الدؤوب للنهوض بهذا الجهاز وكوادره وامكانياته العلمية والبحثية والفنية الى المستويات العالمية التي يتطلع اليها الشعب الكويتي”.

وأشاد “بالدعم المتواصل الذي يحصل عليه المعهد من قيادة وأركان الوزارة في سبيل تحقيق كل ما يتفق عليه مجلس الأمناء في اجتماعاتهم الدورية، وحرصهم على تقييم انجازات المعهد ليواكب تطورات عالم الطب والرعاية الصحية وفي مجال التعليم الطبي”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.