رولا دشتي: أنا أخاف ربي واحترم قسمي وهناك من يريد التكسب

عقبت الوزيرة رولا دشتي على المتحدثين بالقول “أنا انسانه أخاف ربي وأحب ديرتي واحترم قسمي” متحدية أن يؤكد أي نائب أني خوّنت الكويتيين وهناك من يريد التكسب.

وقالت رولا بأنها صريحة مع الشعب الكويتي وحذرت من العجز الحكومي مستقبلاً كي لا يحصل ما حصل في اليونان، مبينة العجز سيحصل حتى لو انتجنا 4 ملايين برميل يوميا.

وأضافت رولا “حذرت كي لا يقوم المواطن من النوم ويجد بلده مفلساً وانا طلبت الحد من الهدر واعادة هيكلة الادارة الحكومية، وعدد من النواب مصرين على مخالفة الدستور وهناك مخالفات ليست من اختصاصي وخاصة فيما يتعلق في مكافحة الفساد”.

وقالت بأنها لست مسؤولة عن تطبيق قانون مكافحة الفساد ولا دين ولا اخلاق ولا ضمير يقبل ما يقوم النواب به، موضحة بأنه هناك نهج جديد قمنا به في برنامج عمل الحكومة ولم تتخلى الحكومة عن أولويات المواطنين.

وأكدت رولا بأنها أتت للعمل وأقسمت على تأدية عملها بالأمانة والصدق ولم تأتي للعب، مبينة بأن حكومة جابر المبارك أقرت الاصلاح الشامل وهذا الأمر أضر بمصالح البعض وأنا لا يوجد لدي محسوبية ومحاباة.

وقالت رولا بأن إلقاء كل المسؤوليات على عاتقها ظلم وستلتزم بإحترام القوانين والدستور والمسطرة تطبق على الجميع، نؤكدة على أنها لم يكن لديها أي محاباة للتعيينات بالمناصب القيادية.

وأضافت “أؤكد اعتزازي بثقة سمو الامير ورئيس الوزراء وانا ثقتي بالنواب كبيرة في أن يحكموا ضمائرهم”.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.