أزرق الطائرة يخسر أمام نظيره القطري

خسر منتخب الكويت امام نظيره القطري بنتيجة ثلاثة اشواط لصفر ضمن منافسات البطولة الخليجية التاسعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة المقامة حاليا بالدوحة والمستمرة حتى ال29 من الشهر الجاري.
وجاءت نتائج الاشواط الثلاثة لصالح الفريق القطري (25-19) و(25-22) و(25-22) حيث احتلت قطر مع البحرين مركز صدارة البطولة حتى الان.
وجاءت بداية الشوط الاول من المباراة مثيرة وشهدت صراعا قويا من اجل كسب النقاط وكان فارق النقطة مسيطرا على مجريات اللعب وكان المستوى متقاربا وظهرت نتيجة التعادل اكثر من مرة.
واستمر التعادل مع بداية الشوط الثاني من النقطة الاولى وحتى الخامسة ثم نجح المنتخب القطري بفضل حائط الصد القوي في توسيع الفارق الى اكثر من اربع نقاط حتى انتهى الشوط الثاني (25-22).
وشهد شوط المباراة الثالث تقدما في بدايته لصالح قطر بنقطتين ولكن منتخب الكويت حقق التعادل الذي تكرر اكثر من مرة حتى انتهى الشوط لصالح المنتخب القطري بنتيجة (25-22) لينهي المباراة متقدما على الكويت بثلاثة اشواط لصفر.
وقال مساعد مدرب منتخب الكويت لكرة الطائرة مشعل الحسيني لـ “كونا” ان المنتخب لعب بروح معنوية عالية وادى اللاعبون ما عليهم إلا أن المنتخب تأثر كثيرا بالغيابات واصابة اللاعب عامر السليم خلال المباراة والاخطاء الفردية في النقاط الاخيرة.
وأضاف ان المنتخب الكويتي سيلعب يوم الجمعة المقبل امام نظيره العماني في مباراة مهمة لتحقيق الصعود الى منصات التتويج وبلوغ المركز الثالث.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.