فيديو: يمني يسلم ابنه القاتل لأولياء الدم ليقتلوه أمام عينيه

تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه أحد اليمنيين يسلم ابنه القاتل في مدينة أرحب اليمنية لأولياء الدم حيث قام شقيق المجني عليه وهو من أهل الدم بتنفيذ القصاص فوراً من قاتل أخيه امام جمع من الناس.

وعلق عدد من مشاهدي الفيديو على الخبر حيث قال أبو عبيد: الشرع فوق العاطفة ..ماذا سيحصل لو دافعت عنه قبيلته ولم يرضوا بالقصاص؟! ستحصل مذبحة بين قبيلتين تنتهي بمقتل الآلاف !! فهل هذا من العقل في شيئ ؟!!غير غضب الله وسخطه عليهم في الدنيا والآخرة.

 

فيما قال ماكس: ونعم الأب .. نال أجر الدنيا والآخرة وقدم ولده على حبه الى القصاص الذي شرعه الله ..كفر ذنب ولده .. ورحم اهله وقبيلته من القتل وأنهى الثأر ..أما الجهال وصغار السن اللي ما فهموا الموقف وتعصبوا .. لن تعرفوا هذا الشعور الا عندما يقتل لك قريب. وقال فهد:الموقف ناتج عن غياب القضاء العادل! كان الأوجب تسليم القاتل للعداله لتاخذ مجراها لكن العداله غائبه.

أما ياسين جمعة فقال: ان كان القصاص واحدة بواحدة فهو عادل وإن كان القصاص لأجل الإرتواء بالثأر فهو قتل متعمد !؟ان كان القاتل الاول اطلق طلقة واحدة ومن مكان بعيد أو قريب وحسب وضع مكان القاتل والمقتول يطبق عليه بنفس عمله وان لا يسرف في القصاص ضربة بضربة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.