مشاري السبتي: التنظيم الإماراتي لرالي الشرق الأوسط يفوق التوقعات

أكد منظم الراليات مشاري السبتي ان التنظيم الذي حظي به رالي دبي (المرحلة الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات) جاء وفقا لما هو مأمول منه من قبل كل المشاركين سواء كانوا اداريين أو متسابقين.
وقال السبتي في لقاء مع “كونا” ان تنظيم البطولة كان مميزا من كل النواحي بفضل الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل الاتحاد الاماراتي للسيارات برئاسة محمد بن سليم “الذي لم يدخر جهدا في سبيل توفير كل سبل الراحة للجميع بالصورة التي تمكنهم من الظهور بالمظهر المأمول”.
وأشاد السبتي الذي اختير كاحد منظمي رالي دبي الدولي للسنة الثانية على التوالي بالروح الأخوية التي كانت جلية على محيا المشاركين جميعا من اداريين ومتسابقين “وهي تدل على روح التعاون والألفة التي تجمع بينهم والتي كانت وما تزال أحد أسباب نجاح بطولة الشرق الأوسط للراليات”.
وأعرب عن تمنياته للمتسابق الكويتي مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري متصدري الترتيب بأن يواصلا تفوقهما في رالي دبي وان يتمكن الظفيري من انتزاع اللقب ليضيف بذلك انجازا جديدا لرياضة المحركات الكويتية في هذا المحفل الكبير.
يذكر ان سباق الرالي يبدأ صباح اليوم ويستمر لمدة يومين وسيكون ختامه عصر يوم غد السبت ويتكون من ست مراحل تقسم على يومين بواقع ثلاث مراحل لكل يوم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.