الجيش اللبناني يوقف 4 مسلحين بطرابلس

اعلن الجيش اللبناني توقيف اربعة مسلحين شاركوا في الاعمال الحربية التي وقعت في مدينة طرابلس السبت الماضي واستمرت اربعة ايام.
وذكرت مديرية التوجيه في الجيش في بيان انه “نتيجة التدابير الامنية المتواصلة التي تتخذها وحدات الجيش في مدينة طرابلس لا سيما عمليات دهم اماكن تجمع المسلحين اوقفت هذه الوحدات صباح اليوم اربعة مسلحين لقيام بعضهم بتنفيذ اعمال قنص واطلاق نار على عسكريين ومدنيين واقدام بعضهم الاخر على اطلاق النار ارهابا وحيازة اسلحة”.
واضاف البيان انه “ضبطت بحوزة الموقوفين اسلحة فردية خفيفة وذخائر واجهزة اتصال لاسلكية” لافتا الى انه تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات الى المراجع المختصة لاجراء اللازم.
وكان الجيش اوقف امس 21 شخصا في منطقتي باب التبانة وجبل محسن لارتكابهم جرائم مختلفة منها المشاركة في اطلاق النار احيل معظمهم الى النيابة العامة العسكرية.
وبدأ الجيش اللبناني اليوم بازالة الدشم والمتاريس والسواتر الترابية بواسطة الجرافات وسط ترحيب من الاهالي فيما تشهد المدينة حركة شبه طبيعية بعد اقفال دام اربعة ايام من جراء الاشتباكات التي اوقعت في جولتها الاخيرة 10 قتلى واكثر من 100 جريح.
وكان رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي اعلن تفويض الجيش اللبناني بامن طرابلس لمدة ستة اشهر لفرض الامن وإعادة الوضع إلى طبيعته.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.