“الهندسة والبترول” تفتتح معرض الفرص الوظيفية السادس

افتتحت كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت بالتعاون مع شركة نفط الكويت معرض الفرص الوظيفية السادس بهدف تعريف طلبة الكلية بالمجالات المختلفة للعمل بالقطاع النفطي بعد التخرج.
وقال عميد كلية الهندسة والبترول الدكتور حسين الخياط في تصريح صحافي بمناسبة رعايته وافتتاحه للمعرض أن الهدف الرئيسي من هذا المعرض هو تعريف الطلبة بشركة نفط الكويت والتعرف على المجالات المختلفة للعمل بعد التخرج مبينا أن المعرض شمل تخصصات مختلفة ومواقع متعددة من الأعمال التي تقوم بها شركة نفط الكويت.
واوضح الخياط أن الكلية بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة نفط الكويت في عدد من القضايا والمواضيع التي تتعلق في مجالات التدريب سواء تدريب الطلبة أو تدريب موظفي الشركة وكذلك توقيع اتفاقيات في مجالات الأبحاث ودعم الدراسات العليا.
واشاد بدور شركة النفط المهم في هذا المعرض لتعريف الطلبة بأنشطة وأعمال الشركة معربا عن فخره بمشاركة عدد من خريجي الكلية والذين يعملون حاليا في الشركة.
من جانبه قال مدير مجموعة التدريب والتطوير الوظيفي وممثل شركة نفط الكويت قصي العامر أن الشركة تشارك في المعرض من خلال جميع الفرق المعنية بالشركة التي تستقطب فئة المهندسين لتشجيع الطلبة للالتحاق بالشركة.
وأشار العامر أن الشركة تعتمد بالأساس على المهندسين الشباب الكويتيين حيث أن للشركة عدد من الخبرات الأجنبية تستفيد منهم لتدريب المهندسين الكويتيين وتطويرهم وتسعى الى تكويت الشركة بالكامل في السنوات القادمة.
من جانبه أوضح مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين الدكتور عمار الصيرفي أن المعرض يطرح التخصصات الموجودة في شركة نفط الكويت حيث يتسنى للطالب التعرف على الأقسام الموجودة في الشركة والتواصل مع موظفي الشركة لاختيار القسم المناسب مع تخصصه مضيفا أن المركز بصدد إقامة معرض فرص وظيفية آخر مع شركات أخرى مع بداية العام المقبل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.