منتخب التنس إلى قبل النهائي

تاهل لاعبا منتخب الكويت للتنس محمد عبدال وناصر عبدالسلام الى الدور قبل النهائي في منافسات زوجي الاسبوع الثاني من بطولة الاتحاد الدولي للعبة المقامة في العاصمة الاردنية عمان.

وجاء التأهل بعد فوز عبدال وعبدالسلام على الفريق التركي بنتيجة (6 الى 3) و(6 الى صفر) في المباراة التي اقيمت على ملعب اتحاد التنس الاردني في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة عمان.

ووصف مدرب المنتخب الكويتي سعود المحميد المباراة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قائلا انها كانت قوية جدا وصعبة نظرا لقوة الخصم التركي المرشح للدور النهائي.

واعرب المحميد عن تفاؤله بالنتائج التي سيحققها الفريق الكويتي الذي انتقل الى دور الاربعة في هذه البطولة المقامة حتى يوم الجمعة المقبل بمشاركة ممثلي 29 دولة.

وتشارك دولة الكويت في البطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس ويستضيفها الاتحاد الاردني للعبة الى جانب ممثلي 29 دولة يخوضون منافسات زوجي وفردي على مدى اسبوعين للحصول على نقاط من اجل التصنيف.

وعن المشاركة الكويتية قال مدرب المنتخب الكويتي المحميد ان دولة الكويت تشارك بخمسة لاعبين في البطولة المخصصة لسن تحت 18 سنة.

وكان لاعب المنتخب الكويتي محمد عبدال قد انتقل الى دور الثمانية بعد ان فاز امس على منافسه السعودي في فردي منافسات الاسبوع الثاني في حين حصل على لقب المصنف الثالث في منافسات فردي الاسبوع الاول.
ويضم الوفد الكويتي المشارك في البطولة كلا من عبدالصمد العريان رئيسا وعبدالله العدواني اداريا واللاعبين عبدالحميد السطي وداوود السيد وهشام بستكي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.