17 دولة عربية يطلقون حملة “شباب عربي بيحب مصر الأمن والاستقرار”

اطلق شباب من 17 دولة عربية حملة (شباب عربي بيحب مصر الأمن والاستقرار) ضمن فعاليات توزيع جوائز التميز لمجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة والتي تقام بشرم الشيخ.

وتأتي حملة (شباب عربي بيحب مصر الأمن والاستقرار) في اطار الجهود العربية واستكمالا للدور العربي الرسمي في دعم مصر لعبور المرحلة الحالية بسلام الى بر الامان والاستقرار.

وأكد محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة الذي شهد اطلاق الحملة في تصريحات للصحافيين هنا اليوم أن مصر بدأت تشهد حالة من الاستقرار وأنها تتجه نحو تصحيح مسارها عبر خارطة المستقبل وباتجاه اقرار الدستور.

وقال فودة خلال إطلاق الحملة التي دشنها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة بمدينة شرم الشيخ اليوم بمشاركة وفود من 17 دولة عربية ان الوضع في شرم الشيخ آمن معربا عن ترحيبه بالشباب العربي.

من جانبها أكدت رئيس مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة مشيرة أبو غالي على أن الحملة بمثابة تأكيد على عودة الروح العربية.

واعربت أبوغالي عن سعادتها بكلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز واعلانه مساندة مصر التي اعادة “روح الوحدة العربية”.

وتحدث ممثلون للشباب العربي من السعودية والكويت والامارات والبحرين وسلطنة عمان والاردن والجزائر والمغرب واليمن والعراق ومصر مؤكدين ثقتهم في استعادة مصر لعافيتها سريعا.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.