امير البلاد: قرارات قادة دول التعاون ستسهم بتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك

اكد حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ان القرارات التي اتخذها قادة دول مجلس التعاون في ختام قمة الكويت اليوم ستسهم بتعزيز مسيرة العمل الخليجي المشترك وستحقق امال وتطلعات الشعوب الخليجية المنشودة.
واعرب حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله ورعاه في كلمة القاها في الجلسة الختامية للدورة ال34 للمجلس الاعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عن شكره لقادة دول مجلس التعاون لتلبيتهم الدعوة لحضور القمة.
وفيما يلي نص كلمة حضرة صاحب السمو امير البلاد اصحاب الجلالة والسمو …
كم سعدنا بوجودكم اخوة اعزاء بين اهلكم على مدى يومين في فرصة كريمة تبادلنا خلالها وجهات النظر حول القضايا والتحديات التي تواجه بيتنا الخليجي . وتوصلنا بعون من الله وتوفيقه ثم ببعد نظركم وحكمتكم الى مجموعة من القرارات ستسهم دون شك بتعزيز مسيرة عملنا الخليجي المشترك وستحقق امال وتطلعات شعوبنا المنشودة.
وفي الختام. اجدد الشكر لكم لتلبية الدعوة لحضور هذه الدورة . كما لا يفوتني ان اشكر معالي الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف الزياني والامناء المساعدين وجهاز الامانة العامة . والشكر موصول الى سكرتارية الامانة العامة والى كافة اللجان العاملة في الاعداد لاجتماعات هذه الدورة . ولكل من شارك في الترتيب والتنظيم لها ومن لم تسعفني الاشارة اليه . على كل ما بذلوه من جهود مقدرة ومشكورة.
صحبتكم رعاية الله وحفظه . ورافقتكم عنايته . متطلعين بكل امل وتفاؤل باذن الله تعالى الى لقائنا في الدورة القادمة في دولة قطر الشقيقة بضيافة اخينا العزيز صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد ال ثاني.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.