وزير الداخلية يفتتح المقار الجديدة لمخفر شرطة العارضية وغرب الجليب

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح المقار الجديدة لمخفر شرطة العارضية ومركز خدمة غرب مشرف وتفقد التجهيزات النهائية الخاصة بالمبنى الجديد لوزارة الداخلية بمنطقة صبحان.

وقال الشيخ محمد الخالد في تصريح صحافي ان افتتاح هذه المشاريع الحيوية يأتي ضمن سلسلة خطط التطوير والاحلال وتنفيذ المشاريع التي تحرص وزارة الداخلية على تنفيذها حاليا وخلال المرحلة المقبلة وبما يتناسب ومتطلبات الحاجة وظروف المرحلة.

وذكر أن المخفر يعد نقطة الانطلاق الأولي للأمن الذي ينشده المواطن نحو تكامل الخدمات الأمنية والتي يمكن من خلالها التعرف على مستوى الجودة في الأداء والقدرة على الاستجابة السريعة والتي تكسب رجال وأجهزة الأمن ثقة المواطنين والمقيمين وقدرتها على تحمل مسؤولياتها واعباء الحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطن والمقيم.

وأعرب الشيخ محمد الخالد عن ارتياحه وشكره وتقديره لكل الجهات العاملة للسرعة والانجاز والجودة التي وصلت اليها خطط تنمية المنظومة الأمنية والتي استطاعت أن تسد جانبا كبيرا من احتياجات أجهزة الأمن من المباني والمنشآت الأمنية العصرية والتي توفر بيئة عمل مناسبة لتطبيق المهام والواجبات والخدمات المجتمعية المنوطة بكل جهاز أمن وإمدادها بالوسائل والأنظمة والمعلومات والمراقبة.

وافاد بان تلك الخطط تسهم في تقديم خدمات أمنية ومرورية متميزة واعداد وتدريب العناصر البشرية وتزويدها بتقنيات عالية وباستخدام أحدث نظم المعلومات لسرعة انجاز المعاملات.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.