رجال اليد إلى مونديال الشباب في البوسنة

تأهل منتخبنا الوطني لكرة اليد للشباب الى نهائيات كأس العالم في البوسنة 2013 بعد فوزه المستحق على المنتخب السعودي 28/30 بعد التعادل في الاشواط الاصلية 24/24 والاضافي الاول بنتيجة 26/26.

جاءت البداية من المنتخب السعودي حيث نجح في فرض اسلوبه الدفاعي وطبق الفاست بريك بصورة سليمة وبطريقة الدفاع 0/6 واستغل عدم التركيز في الشق الهجومي لمنتخبنا.

ولكن القوة الضاربة عبدالله الخميس نجح في تسجيل 4 اهداف في هذا الشوط كما ان تحركات عبدالرحمن البالول على الدائرة منحت منتخبنا ثلاث رميات جزائية نجح في تسجيل اثنتين منها وسرعان ما استعاد السعودية زمام الامور وانهى الشوط لمصلحته بنتيجة 12/14 باستغلاله الاخطاء الهجومية للاعبي الازرق الشاب.

وفي الشوط الثاني واصل السعودية فرض اسلوبه وتحكمه في الدفاع والهجوم وكاد يخرج فائزاً في المباراة لولا تألق عبدالرحمن البالول بتسجيل هدف التعادل من كرة ساقطة على الدائرة استغلها وبحرفية اودعها شباك الخصم السعودي.
واستمر التعادل سيد الموقف حتى الشوط الإضافي الاخير والذي اجهز فيه الازرق الشاب على دفاع الخصم من خلال تألق عبدالله الخميس والذي سجل 10 اهداف طوال اللقاء.

500 دينار لكل لاعب من الشحومي

ومن جانب آخر أكد حامد العمران مدير اليد بنادي القرين ان هنالك مكافأة مادية تبلغ 500 دينار لكل لاعب رصدها رئيس نادي القرين أحمد الشحومي وكان هذا بتصريح له لاحدى وسائل الاعلام المرئية.
ويعود وفد المنتخب إلى البلاد في السابعة مساء اليوم.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.